صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إقبال كبير على تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا

24

ملعب ويمبلي

زاد الطلب كثيرا على تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي ستقام بملعب ويمبلي اللندني الشهير، بين بايرن ميونيخ بطل ألمانيا هذا الموسم، ومواطنه بوروسيا دورتموند في 25 من مايو الجاري.
ورغم أن سعة الاستاد التاريخي هي 86 ألف مشجع، حصل الفريقان الألمانيان على 50 ألف تذكرة للمباراة.
ويتراوح سعر التذكرة الواحدة ما بين 60 جنيها إسترلينيا (93 دولارا) و330 جنيها إسترلينيا، وهو سعر مرتفع للغاية مقارنة بالأسعار التي اعتاد عليها المشجعون الألمان في مبارياتهم المحلية.
إلا أن ارتفاع الأسعار لم يردع المشجعين الحريصين على الحصول على مكان في الاستاد.
وقال الرئيس التنفيذي لبوروسيا دروتموند، هانز يواكيم فاتسكه، إن ناديه تلقى بالفعل 250 ألف طلب للحصول على تذاكر المباراة، وتوقع أن يصل عدد الطلبات إلى 450 ألف طلب بحلول الموعد النهائي الأحد المقبل.
كما يبدو أن الوضع في بايرن ميونيخ لا يقل سخونة أيضا.
قرعة
وسيتم إجراء قرعة لتوزيع التذاكر من جانب طرفي المباراة النهائية لأهم البطولات الأوروبية للأندية، ومن ثم فالكل يتمنى أن يقف الحظ إلى جانبه.
وستضع مدينة دورتموند شاشات عملاقة في 3 أماكن لتتمكن الجماهير المحلية من متابعة المباراة. وربما تعيد العاصمة برلين فتح مناطق المشاهدة التي كانت موجودة خلال نهائيات كأس العالم في 2006 و2010.
وبالنسبة للمباراة النهائية للدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، التي ستقام على ملعب أياكس امستردام في العاصمة الهولندية يوم 15 مايو، فقد حصل كل من الفريقين المتنافسين على اللقب، تشلسي الإنجليزي، وبنفيكا البرتغالي، على أقل من 10 آلاف تذكرة، في حين تبلغ سعة الاستاد 48 ألف مشجع.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد