صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إكتمال الترتيبات لختام أولمبياد الناشئين الرمضاني للمحليات

26

بتشريف وزير الشباب والرياضة وحضور معتمدي المحليات

إكتمال الترتيبات لختام أولمبياد الناشئين الرمضاني للمحليات في كرة القدم وتنس الطاولة والسباحة والبلياردو غداً

يسدل الستار على منافسة المحليات لهيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب (أولمبياد الناشئين)  الرمضاني يوم غد الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء بلقاءٍ يجمع بين منتخب محليتي أم درمان وشرق النيل  في منشط كرة القدم بملعب الأستاذ على عثمان محمد طه للمراحل السنية بنادى الأسرة بالخرطوم (3) وتتويج الأبطال والمنتخبات في مناشط السباحة وتنس الطاولة والبلياردو التى أقيمت فعالياتها بمسبح نادى الأسرة وصالة تنس الطاولة وصالة البلياردو بنادى الأسرة برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم الأستاذ بلة يوسف.

من جهة أخري عقدت اللجنة العليا المنظمة لأولمبياد الناشئين الرمضاني إجتماعاً مهماً بقاعة الإجتماعات الكبري بالمقر الرئيس للهيئة برئاسة الأستاذ محمد إبراهيم عوض الله السكرتير العام للهيئة رئيس اللجنة وبحضور جميع أعضائها وناقش الإجتماع الترتيبات الخاصة بحفل الختام الذي تقرر له مساء الإثنين وإطمأنت اللجنة على كافة الترتيبات بحضور راعي الأولمبياد الوزير بلة يوسف ويشرفه بالحضور معتمدي المحليات السبع بالولاية بجانب عدد من قيادات الإتحادين العام والمحلي لكرة القدم واللجنة الأولمبية السودانية وإتحادات السباحة والبلياردو وتنس الطاولة بإلإضافة إلى قيادات العمل الشبابي والرياضي بالولاية ورموز وقيادات الناشئين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد