صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إلى الصفوة الأخيار

996

وكفى

اسماعيل حسن

إلى الصفوة الأخيار

 

* نوّهت في مقالي أمس، إلى أن العضوية الحالية لنادي المريخ، ليست كلها عضوية سوداكال كما يعتقد الكثيرون..
* هنالك أعضاء جددوا عضويتهم، وأعضاء مجددين أصلاً، لم يشاركوا في الجمعيتين الأخيرتين… وفيهم كثر لا علاقة لهم بسوداكال وجماعته..
* وهؤلاء إذا حرصوا على المشاركة في الجمعية الانتخابية القادمة، يمكن أن يقلبوا الطاولة على المجلس الحالي ورئيسه المزعوم، خاصة وأن هنالك أعداداً مقدرة داخل عضوية سوداكال نفسها، ندمت على حسن ظنها فيه، وعلى انتخابها لقائمته، واتبيّت النية للانقلاب عليها في الإنتخابات القادمة..
* إذن يبقى المطلوب من أهل المريخ أن يشكلوا لجنة مصغرة تتولى استنفار الأعضاء الذين يحق لهم المشاركة في الجمعية الانتخابية القادمة، وحضهم على الحضور، حتى يكتمل النصاب من أول يوم..
* وحسب علمي….. بحوزة قائد قواد جماهير المريخ الأخ عبد الخالق خضر، كشف بأسماء عدد كبير جداً من الأعضاء “الأحرار” الذين يحق لهم المشاركة في الجمعية العمومية..
* وكذلك لدى قطب المريخ الأخ متوكل محمد علي كشف مشابه..
* وبالتنسيق بين الرجلين مع حصر العضوية التي أشرنا لها في صدر المقال؛ في كشف ثالث، ثم التراضي بعد ذلك على قائمة مثالية مرضية تدخل الإنتخابات القادمة بقلب قوي، وتكتسحها..
* عدا ذلك لا نستبعد عودة سوداكال – لا قدر الله – على رأس قائمة جديدة، تضم من أعضائه الحاليين عمر محمد عبد الله والصادق مادبو وأحمد مختار وعلي أبشر فقط…. الباقين الله معاهم..
*آخر السطور*
* حسب الأخبار… يؤدي المريخ مباراتين وديتين من العيار الثقيل، إحداهما مع فريق أفريقي.. فليته يستقر فيهما على التشكيلة المرشحة لدور المجموعات الأفريقية، حتى تكتسب الانسجام اللازم، وتهضم خطط اللعب..
* وعد التازي أهل المريخ بالكثير من البشريات..
* ويقيني لو قرن الوعد بفعل ملموس، يكون أحسن..
* مافي (وكت)… والأيام جارية.. ودور المجموعات على الأبواب، والفريق بحاجة لمدرب، ومحترفين من العيار الثقيل، ليبدأ الإعداد والإستعداد والمباريات الودية..
* للعلم…. لو أوفى سوداكال بوعده لقوميز، وزاد مرتبه بعد أن تأهل المريخ إلى دور المجموعات، لما رحل..
* ومع ذلك تبقى الحقيقة أن الطريقة التي غدر بها هذا القوميز بالمريخ، لا تليق بمدرب يُقال إنه كبير، ويحمل الرخصة A..
* كان بإمكانه أن يخطر المجلس بأنه تلقى عرضاً من نادي سيمبا براتب أفضل من راتب المريخ، فإذا وافق المريخ على منحه مثله يبقى، وإذا رفض يطلب الإذن بالمغادرة.. وحينها ما كان المجلس سيرفض..
* كما توقعنا.. حكمت لجنة الاستئنافات أمس بصحة قرارات لجنة أوضاع اللاعبين.. واعتمدت الثلاثي عجب وحمو وبخيت خميس للمريخ..
* وبذا يمكن للمريخ إلحاق أسمائهم بالكشف الأفريقي.. ليشاركوا مع الفريق في المباراة الثانية للفريق في دور المجموعات إذا عوقبوا بالإيقاف بأربعة أشهر تخصم منها الفترة التي حرموا فيها من اللعب مع الفريق.. وإذا إكتفت لجنة الانضباط بالفترة السابقة، يمكن أن يشاركوا في مباراة أهلي القاهرة..
* وشخصياً حضرت المؤتمر الصحفي الذي
عقدته لجنة الاستئنافات بعد إجتماعها مباشرة، واستمعت لحديث رئيسها مولانا عبد العزيز، وتأكدت انها بالفعل تراعي الحق والعدل والقانون في أحكامها. أما تأخرها في النظر في هذه القضية قبل أن تفتي بعدم أحقية لجنة أوضاع اللاعبين في النظر فيها، فقد شرح مولانا عبد العزيز أسبابه، واقتنعنا بها..
* غداً بإذن الله أتحدث عن استئناف الهلال الفضيحة.. وعن روح التشفي التي صبغت صياغته..
* وكفى.

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. عمر يقول

    يا اخ اسماعيل حسن ممكن تكتب ما قاله المدرب قوميز تجاه الهلال والمريخ ولا ما بتقدر تكتب في النهاية انت عاطفي زياده.عن اللزوم اما بخصوص قضيه الثلاثي ما انتهت وهي الان في كاس وننتظر ماذا سيحدث وبعدها لكل حدث حديث ولا مش كدا يا ابوالعريف

  2. madani يقول

    هههههه قضيه الثلاثى وصلت محكمه كأس وانت لسه مع محكمه الاستئنافات . الهلال الذى يتنازل عن حقوقه ذهب الان هلال جديد اداره قويه مرتبه ومنظمه الان كل إدارات الهلال تعمل بكل الاتجاهات بقلب رجل واحد لهدف واحد هو الهلال واسعاد جمهور الهلال كل اداره من إدارات الهلال عارفين عايزين يعملوا شوف هسه مجموعه شغاله فى تطوير الاستاد ومجموعه فى تسجيل اللاعبين ومجموعه فى المنتخبات السنيه ومجموعه فى الاستثمار ده غير الطاقم بتاع الفريق والهلال عندو ناس شغاله مخصوص للدفاع عن حقوقه يعنى الثلاثى بتاعك ده حيشوف شوف . أما انتو يامرخرخين حالكميغنى عن السؤال

  3. ابو عمار يقول

    يا عمنا اصحا الثلاثي بتاعك ده تم احالة اوراقه لبدرو هل تعرف بيدرو يا استاذ ? بس اوعي تهددوه بالقتل زي الجماعه

  4. صلاح يقول

    البسمع الأعضاء الأحرار ديل يقول ثورة اللواء الأبيض ولا مؤتمر الخريجين 😆😆😆
    أعضائك الأحرار ديل ياهم الكانوا بعملوا مسيرات بكائية ويمشوا يجعروا جنب بيت البتاع الطوالي ولا غيرهم؟ 😄😝😄
    خايف الشغلانة تلف وتدور وتصفي ليكم علي حفرة خاوية على عروشها !!
    بعدين ملف الثلاثي إستلمه بيدرو المرعب خلاص، وبعد ده أرجوا الراجيكم !!
    بالمناسبة، الزول العزمك شية ضان في سوق ليبيا إنت ورمضان عجب ومحمد الرشيد قريب ده عنده كرامة جاااامدو 😄😄😄

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد