صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنتر ميلانو يسقط أدوينيزي بثنائية

21

بودلسكي

أنهى لوكاس بودولسكي حالة النحس التي تلازمه مع إنتر ميلانو ليسجل هدفا رائعا من تسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء مانحا فريقه الفوز 2-1 على أودينيزي الذي طرد منه لاعبان وذلك ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء.

واستفاد الإنتر أيضا من ركلة جزاء – أثارت حفيظة أودينيزي – بينما سجل انطونيو دي ناتالي لأصحاب الأرض لينضم إلى روبرتو باجيو في المركز السادس ضمن قائمة هدافي الدوري الإيطالي على مر العصور برصيد 205 أهداف.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أن تم طرد ماوريتسيو دوميزي في الدقيقة 40.  وكان دوميزي قد نال إنذارا في البداية بسبب اعتراضه على ركلة ركنية قبل أن يحصل على الإنذار الثاني بسبب التحام عنيف مع هرنانيس.

وزاد غضب أودينيزي عندما حصل إنتر ميلانو على ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني بسبب التحام من دانيلو ضد ماتيو كوفاتشيتش.

وتجاهل ماورو ايكاردي الاحتجاجات الغاضبة للاعبي أودينيزي ليضع الإنتر في المقدمة إلا أن أصحاب الضيافة تعادلوا بعدها مباشرة عندما شق دي ناتالي طريقه بين اثنين من اللاعبين ليسدد مباشرة في مرمى سمير هاندانوفيتش.

وطرد لاعب آخر من أودينيزي قبل مرور ساعة من اللعب بعد حصول ايمانويل بادو على إنذارين متتاليين بسبب اعتراضه.

وحل بودولسكي بديلا في الدقيقة 65 واستطاع أن يسجل بعدها بدقيقة أول أهدافه منذ انتقاله قادما من آرسنال الإنجليزي في يناير الماضي..

وارتدت أول تسديدة للاعب الألماني من على حافة منطقة الجزاء إليه مباشرة ليلمس الكرة لمسة واحدة قبل أن يسددها بقوة في أعلى شباك اودينيزي.

ودفع هذا الانتصار بفريق المدرب روبرتو مانشيني إلى المركز السابع في الترتيب برصيد 48 نقطة ليعزز آماله في التأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد