صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنتر ميلان يعفي مدربه ويعيّن والتر ماتساري مدرب نابولي السابق

16

SSC Napoli v Cagliari Calcio - Serie A

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي إقالة مدربه أندريا ستراماتوشني بعد موسم مخيب أنهى فيه الدوري المحلي لكرة القدم في المركز التاسع، وتعيين والتر ماتساري مدرب نابولي السابق بدلا منه.
وقال مالك النادي ماسيمو موراتي الجمعة: “اخترت ماتزاري. أنا آسف لستراماتشوني”.
وكانت الصحف الإيطالية أجمعت في الأيام القليلة الماضيىة على التأكيد بأن ماتساري المستقيل من منصبه مدربا لنابولي سيتولى الإشراف على إنتر ميلان الموسم المقبل.
وذكرت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الرياضية الواسعة الاطلاع أن ماتزاري سيوقع عقدا لمدة سنتين مقابل 3.5 ملايين يورو سنويا.
وكان ماتزاري أعلن رحيله عن نابولي الاثنين الماضي بعد أن قاد الفريق إلى احتلال المركز الثاني في الدوري المحلي وراء يوفنتوس البطل، وبالتالي ضمان مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
أما إنتر ميلان فلن يشارك في أي مسابقة أوروبية الموسم المقبل.
ولم ينجح ستراماتشوني (37 عاما) الذي يشرف على نيراتزوري منذ سنة ونصف في مقاومة سقوط فريقه، إذ خسر 16 مرة في 38 مباراة في الدوري وهو أسوأ رصيد لإنتر بعد الحرب العالمية الثانية.
وهذا التغيير السادس لموراتي بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاده إلى ثلاثية تاريخية في 2010، فقد استقدم الإسباني رافايل بينيتيز والبرازيلي ليوناردو وجانبييرو غاسبيريني وكلاوديو رانييري وستراماتوشني.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد