صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنجلترا تواجه أوروجواي في لقاء الفرصة الأخيرة للمنتخبين.. اليوم

26

إنجلترا

يلتقي منتخب إنجلترا مع منتخب أوروجواي في العاشرة مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في نهائيات كأس العالم “البرازيل 2014”.

ويدخل منتخبا انجلترا وأوروجواي اللقاء بدون رصيد من النقاط وتعد هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة لكليهما في الحفاظ على الأمل في التأهل لدور الـ16 ومواصلة مشوارهما في البطولة.

وخسر منتخب إنجلترا في مباراته الأولى أمام منتخب ايطاليا بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كانت قوية ومثيرة من الجانبين وقدم المنتخب الانجليزي أداء مميزا طوال المباراة ولم يكن يستحق الهزيمة، وظهر مع المنتخب الانجليزي بشكل مميز جناح ليفربول الشاب رحيم سترلينج الذي كان نجما للمنتخب الانجليزي في المباراة.

على الجانب الآخر لقي منتخب أوروجواي هزيمة مفاجئة وغير متوقعة أمام كوستاريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الاولى للمجموعة في مباراة غاب عنها نجم وهداف منتخب أوروجواي لويس سواريز مهاجم ليفربول وهداف الدوري الانجليزي والذي يسعى الجهاز الطبي لمنتخب اوروجواي لسرعة تجهيزه حتى يتمكن من المشاركة في لقاء اليوم امام انجلترا ليعطي قوة كبيرة لخط هجوم الفريق خاصة وأنه على دراية كاملة بجميع لاعبي منتخب انجلترا وخاصة مدافعي الفريق.

هزيمة أي من منتخبي إنجلترا أو أوروجواي في لقاء اليوم تعني خروجه رسميا ومبكرا من الدور الأول لكأس العالم، أما فوز اي فريق منهما فسيعطيه دفعة معنوية كبيرة لمواصلة مشواره في البطولة والتأهل لدور الـ16.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد