صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنريكي: لن أتحدث عن بن عرفة وسواريز لا يهتم بلقب الهداف

22

تحدث المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة عن أولى صفقات العملاق الكتالوني خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم حيث ربطت كثير من الصحف برسا بالتعاقد مع حاتم بن عرفة وقام أحد الحضور بسؤال لوتشو عن تلك الصفقة في مؤتمر ما قبل المباراة.

حيث يستعد لاعبو البلوغرانا لمواجهة ضيفهم إسبانيول بالجولة قبل الأخيرة بالدوري الإسباني من أجل حسم اللقب وستقام المباراة على ملعب كامب نو بعد قليل.

وبخصوص صفقات الصيف المقبل والتي تسعى لها إدارة البلوغرانا قال إنريكي: “السياسة لدينا واضحة والجميع يعلم فنحن لا نتحدث عن لاعبين في نوادي أخرى”.

وبالحديث عن إصابات الفريق الكتالوني قال: “الأخبار الجيدة أن ماثيو عاد من الإصابة وسيتواجد في المباراة، بخصوص فيرمالين أنا لا أهتم بالوقت الذي يقضيه اللاعب في الإصابة ولكن المهم هو عودته بحالة جيدة وتعافيه تمامًا”.

وبخصوص حراسة المرمى قال: “تير شتيغن وماسيب في حالة ممتازة والألماني يستطيع تعويض غياب برافو المصاب”.

وأخيرًا تحدث عن قائمة هدافي الدوري الإسباني: “سواريز لا يهتم بالفوز بجائزة الهداف والأهم له الفوز بالألقاب مع الفريق، والسر وراء تسجيل أهداف كثيرة هو أن تمتلك لاعبين جيدين يصنعون لك تلك الفرص”.

يذكر أن برسا إنريكي يتواجد في المركز الأول بنفس عدد نقاط صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد بينما يتواجد الغريم ريال مدريد في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة ويتبقى لكل منهم مبارتين حتى يُحسم لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم.

 

لويس انريكي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد