صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنصاف مدني تطالب الحكومة بمنحها قطعة ارض وتصف تصريحات ندي القلعة بالغرور

133

انصاف مدني

وصفت تصريحات”ندى القلعة” بالغرور
“إنصاف مدني” تطالب الحكومة بمنحها قطعة أرض
الخرطوم – محمد جمال قندول
في فترة وجيزة حجزت لنفسها مقاماً يصعب الوصول إليه وباتت في طليعة نجوم الساحة الفنية الغنائية النسائية، تميزت بلونية غنائية مختلفة وهي تصاحب آلة (الدلوكة)، اكتشفت موهبتها منذ بواكير حياتها بمدينة الحصاحيصا. التقينا “إنصاف خميس فضل المولى” الشهيرة بـ(إنصاف مدني) في دردشة عابرة فإلى مضابطها .

غرور لا أكثر
وابتدرت الفنانة “إنصاف مدني” حديثها وقالت بأنها لا تزال في طور التعلم في مسيرتها الغنائية رغم جماهيريتها الطاغية، وبمقابل ذلك نفت حالة الغرور متسائلة: أكون مغرورة على شنو الفن لكل الناس وأنا شايفة نفسي لسه بتعلم. وحول حديث “ندى القلعة” والتي وصفت نفسها بفنانة السودان الأولى في إحدى حواراتها الصحفية مؤخراً (ندى القلعة لا تنافسها إلا ندى القلعة. وعلقت قائلة: دا غرور ما أكتر وما في زول بقول أنا أحسن .
استحقاق دستوري
وفي منتصف حديثها طالبت “إنصاف” رئيس الجمهورية بقطعة أرض وقالت: أنا طلبت قبل كدا من الرئيس”عمر البشير” قطعة أرض وأكرر طلبي مرة أخرى عله يسمعني .
إنصاف أكدت حرصها على التصويت بالانتخابات المقبلة واعتبرتها استحقاقاً دستورياً لابد منه.
جولة فنية
“إنصاف” كشفت في حديثها عن جولة فنية مرتقبة لعدد من الدول الغربية بالإضافة إلى تفكيرها بصورة جدية بتصوير كليب خاص عن (الدلوكة) بأوربا.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. أبو مروان يقول

    لماذا قطعت أرض يا إنصاف لا تحرجي الريس وكما بتقولي للريس : (أكدت حرصها على التصويت بالانتخابات المقبلة واعتبرتها استحقاقاً دستورياً لابد منه) يعني شنو رشوة هذا التصريح عشان تأخذي قطعة أرض .. أعدادك أكبر عداد وما بتخفضي منه ولا بتساعدي العرسان، ورحلات دبي وقطر تكفي لشراء مخطط سكني وكما مسافرة دولة غربية يعني باليورو والإسترليني ما شاء الله وتبارك الله واللهم لا حسد وربنا يزيدك .. بس قطعة الأرض خليها للمستحقنها وأنتِ مقتدرة .. إذا كان زوجك شهيد تستحقي بشرط تبطلي الغنا .. مواطنين فقراء لا يملكون سكن والمغتربون يدفعون دم قلبهم في الضرائب والجمارك ولا ينالون ذرة تراب .. ثيابك بس بتشتري ليك أرض دا غير الأحذية وشنط اليد والكريمات وشكراً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد