صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنطلاقة سمنار الإتحاد الإفريقي لسكرتيري الإتحادات وأندية الدرجة الممتازة بنادى الشرطة ببري صباح الاثنين

19

يقدم فيه عدد من خبراء الكاف أوراق عمل

إنطلاقة سمنار الإتحاد الإفريقي لسكرتيري الإتحادات وأندية الدرجة الممتازة بنادى الشرطة ببري صباح الاثنين

تنطلق في العاشرة من صباح غد الاثنين بدار الشرطة ببري بالخرطوم أعمال سنمار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الذي ينظمه الإتحاد السودانى لكرة القدم بإشراف محاضرين من الإتحاد الإفريقي بمشاركة سكرتيري أندية الدرجة الممتازة وسكرتيري الإتحادات المحلية التى تقام على ملاعبها مباريات الدوري الممتاز والذي يستمر ليومين.

ويقدم المحاضر بوبالان قوفنداسامي من جنوب أفريقا ورقة عن المعايير الإدارية – القانونية – المالية فيما يقدم المحاضر إيان ماكلويد من جنوب أفريقيا ورقة عن البنية التحتية – المنافسات وإدارة الإستادات ويختتم الأوراق المحاضر فرنسيس اكنتيق من غانا ورقة عن المعايير الرياضية – برامج تطوير الشباب والبراعم والناشئين.

يهدف السمنار إلى التعريف بنظام تراخيص الأندية وكيفية تطبيقه علي مستوى الاتحاد الوطني ووضع خارطة طريق لمدة ثلاث سنوات للتحول الكامل للاحتراف.

يذكر أن المستهدفين من السمنار أندية الدرجة الممتازة وخصوصاً تلك التي تتأهل بموجب نتائجها الرياضية للمشاركة في بطولات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم لاستيفاء الشروط المطلوبة ومنحها الرخصة اللازمة للمشاركة حيث لن يسمح بمشاركة أي نادي لم يستوفي الشروط في بطولات الإتحاد الإفريقي.

 

ممثلي اندية الدرجة الممتازة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد