صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنطلاق معسكر منتخب الشباب بالدوحة

17

منتخب السودان الشاب - منتخب الشباب

وصلت بعثة منتخب الشباب عصر أمس الجمعة لدوحة العرب وسط استقبال كبير من أبناء الجالية السودانية بدولة قطر والذين كان علي رئسهم الأستاذ علي بتري رئيس رابطة الهلال والأستاذ هاشم الإدريسي رئيس رابطة المريخ واللواء محمد عبده وكان في استقبال البعثة الأخوان مهند ووليد طمبل من قبل مجموعة شركات الخندقاوي الراعية للمعسكر المنتخب .

توجهت البعثة بعد الاستقبال لفندق جنة الخليج مقر إقامة المنتخب والذي وجدت فيه كُل أنواع الحفاوة وكرم الضيافة .

الأستاذ زكي عباس مسئول البعثة أشاد بما وجددته البعثة من اهتمام كبير من قبل كُل الجهات وخصوصاً مجموعة شركات الخندقاوي راعي المعسكر لما قاموا به من تنسيق أمثل من حيث تجهيز الغرف والإقامة ، كما ثمن الأستاذ زكي عباس مجهودات الاتحاد القطري في توفيره ملاعب للتدريبات وبصات لترحيل البعثة .

أبناء السودان المقيمين بدولة قطر وعلي رئسهم المدرب الخبير حمدان حمد والأستاذ عبد الحفيظ ظلوا علي تواصل مستمر ببعثة المنتخب متفقدين ومطمئنين علي راحة البعثة .

حدد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب شوقي عبد العزيز ومساعده الكابتن محمد موسى بداية انطلاقة إعدادهم بتمرين سيقام عصر اليوم السبت بملاعب اللجنة الأولمبية       علي أن يتواصل برنامجهم بتمارين صباحية ومسائية خلال فترة المعسكر تتخلله مباريات ودية سيعلن عنها لاحقاً .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد