صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنفراج أزمة البث : الإتحاد العام والتلفزيون القومي يتفقان على جدولة نهائية للأقساط

23

الدوري الممتاز

الإتحاد العام والتلفزيون القومي يتفقان على جدولة نهائية للأقساط

الطريفي: عدم الإلتزام يفضي إلى فسخ عقد البث ونشكر التلفزيون على تقدير مواقفنا

كما انفردت كورة سودانية قبل يومين فقد عقد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم بالإنابة الأستاذ أحمد الطريفي الصديق إجتماعاً مطولاً أمس مع إدارة التلفزيون القومي تم خلاله وضع حلول آخيرة ونهائية لإستمرارية بث بطولة دوري سودانى  الممتاز عبر  التلفزيون القومى وقناة النيلين الناقل الحصري للبطولة حيث أفضى الإتفاق بين الطرفين إلى الإلتزام بجدولة كاملة ومحددة للأقساط المستحقة إذ يسدد التلفزيون القسط  الأول منها يوم العاشر من أبريل الجاري والثاني يوم الخامس والعشرون منه والثالث يوم الخامس من مايو المقبل وعليه تم السماح للتلفزيون  بنقل مباريات الدوري خلال هذه الفترة إبتداءاً من اليوم الخميس شريطة أن يسري الإلتزام بالقسط الأول دون أي تأخير أو إبطاء في التاريخ المعلن (10/4/2014م) وهو يغطى المتأخرات والمقدم وبقية المبالغ في المجدولة تغطي أقساط الدورة الأولي.

 وحال عدم السداد للقسط الأول بتأريخ 10/4/2014م سيكون الحرمان نهائي ويفسخ عقد البث الموقع بين الإتحاد السوداني لكرة القدم والتلفزيون القومي بموجب هذا الإتفاق.

من جانبه أكد الأستاذ أحمد الطريفي الصديق رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بالإنابة  أنهم يعلموا بضرورة البث التلفزيونى للبطولة والضرر الكبير من غيابه للكثير من الرياضيين داخل وخارج البلاد  لكنه أبان في الوقت نفسه بأن هناك إلتزامات بطرفهم كإتحاد تجاه الأندية والتأخر في السداد يسبب الكثير من المشكلات للإتحاد وأنديتة خاصة  وأن البث والرعاية من الموارد الأساسية لتسيير نشاط المنافسة الأولى في منشط كرة القدم بالسودان.

 وأعرب الطريفي الصديق  عن تقديره لإدارة التلفزيون القومى وتفهمها الكبير لما يعانيه الإتحاد وأنديته ومايتطلبه إستمتاع المشاهد بمباريات الدوري الممتاز  متمنياً أن يتواصل التعاون المشترك بينهم والتلفزيون في شتى المناحي ومختلف المجالات وأكد بأن إتحاده يبذل مجهودات كبيرة لإستمرارية النجاحات على صعيدي المنتخبات والأندية آملاً  تضافر كل المساعي وتوحد جميع الرؤى نحو هدف واحد عنوانه الأبرز تطويرة كرة القدم السودانية.

بامكانكم متابعة قناة الدوري الممتاز – قناة النيلين على كروة سودانية من هنا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد