صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنهاء عقد أنيلكا بداعي سوء السلوك

26

أنيلكا

أكد نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، الجمعة، أنه أخطر مهاجمه نيكولا أنيلكا بإنهاء عقده بداعي سوء السلوك، وذلك بعد أن كان اللاعب الفرنسي قد أعلن انفصاله عن الفريق.
وكان الاتحاد الإنجليزي عاقب أنيلكا بالإيقاف لخمس مباريات بسبب إشارة “عدائية” وجهها الأخير عندما أحرز هدفا في مرمى وست هام يونايتد في ديسمبر الماضي.
وقال وست بروميتش في بيان “يرى النادي أن تصرف نيكولا أنيلكا في 28 ديسمبر إضافة إلى زعمه إنهاء العقد عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا المساء أنه بمثابة سوء سلوك”.
وأضاف النادي، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على موقعه على الإنترنت “نتيجة لذلك أخطر النادي نيكولا أنيلكا قبل فسخ العقد بفترة 14 يوما وفقا لعقده”.
وكان مهاجم منتخب فرنسا السابق قد أعلن، في وقت سابق الجمعة، على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أنه انفصل عن وست بروميتش ألبيون.
وقال “بعد محادثات مع النادي علمت أنه يمكنني العودة إلى التشكيلة تحت ظروف معينة لا يمكنني الموافقة عليها”، مضيفا “من أجل الحفاظ على استقامتي قررت تحرير نفسي وإنهاء عقدي مع وست بروميتش ألبيون على الفور”.
وقد يؤدي فسخ التعاقد مع وست بروميتش لاقتراب أنيلكا الذي خاض 69 مباراة مع فرنسا من نهاية مشواره في الملاعب.
وانضم أنيلكا إلى وست بروميتش في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن يوفنتوس العام الماضي، وأحرز هدفين في 12 مباراة مع النادي الإنجليزي هذا الموسم.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد