صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إيقاف برنامج ونسة مع نورهان لهذه الأسباب

291

كشف منتج برنامج ونسة مع نورهان الذي يُبث على قناة أنغام الفضائية الأستاذ عبد الرحمن جبر عن أن إيقاف البرنامج جاء بعد أحداث الثامن من رمضان التي سقط فيها عدداً من الشهداء في البلاد .

وقال عبد الرحمن جبر بأن إيقاف برنامج ونسة مع نورهان جاء نسبة للظروف التي تمر بها البلاد، وتمنى أن تستقر الأوضاع السياسية بأقرب وقت ممكن، حتى يكون الوطن بخير، وحتى ننعم بالأمان والاطمئنان، فالوطن هو البوتقة التي تحوي الجميع .

وأضاف جبر بأن فضائية أنغام التي تُعتبر من الفضائيات الفنية البحتة في البلاد ومراعاة للأوضاع التي يمر بها السودان قد قررت عدم تسجيل أي برنامج غنائي وذلك تقديراً واحتراماً لواقع الشارع السوداني .

وكانت العديد من القنوات الفضائية السودانية قد أوقفت البرامج الغنائية تضامناً مع شهداء الثامن من رمضان، الأمر الذي قوبل برضا كبير في الأوساط السودانية بشكل عام .

وبرنامج ونسة مع نورهان من إخراج جراهام بريمة، ويتكون من (26) حلقة تُبث في خلال الشهر المبارك بالإضافة الى حلقة خاصة تبث يوم العيد .

الجدير بالذكر أن النجمة نورهان تُعتبر إحدى أبرز نجمات الدراما المصرية، حيث أطلت في أكثر من عمل درامي جمع نجوماً من الوزن الثقيل، لعل أبرزها مشاركتها في المسلسل الشهير “عائلة الحاج متولي” رفقة النجم الراحل نور الشريف وكوكبة من نجوم الدراما والسينما المصرية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد