صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إيقاف لاعب النصر السعودي لبصقه على لاعب نادى العربى الكويتى

131

النصر السعودى

عوقب سعود حمود لاعب النصر السعودي بالإيقاف ست مباريات بسبب البصق على لاعب منافس عوقب بدوره بالإيقاف بعد اشتباكات بعد انتهاء مباراة ضد العربي الكويتي في كأس الاتحاد العربي للأندية لكرة القدم الاسبوع الماضي.ووقعت الاشتباكات بين لاعبي الفريقين عقب مباراة الإياب التي أقيمت في دور الثمانية بالكويت وانتهت بفوز العربي 2-صفر ليتأهل إلى الدور قبل النهائي بتفوقه 4-3 في مجموع المباراتين.وقال الاتحاد العربي في بيان له إنه بعد الإطلاع على تقارير الحكام قرر “إيقاف لاعب نادي النصر سعود حمود ست مباريات وغرامة مالية قدرها 2000 دولار بسبب البصق والاعتداء على لاعب نادي العربي نواف الشويع”.وأضاف البيان: “تقرر إيقاف لاعب نادي العربي نواف الشويع أربع مباريات وغرامة مالية قدرها ألف دولار بسبب اعتدائه على لاعب نادي النصر سعود حمود”.وبعد انتهاء المباراة أصدر النصر بيانا استنكر فيه تصرفات حمود وأعلن إيقافه لمباراتين وفرض عليه غرامة مالية. وأدان الاتحاد السعودي ما وصفه “بالتصرف غير الأخلاقي” لحمود وقال إنه يؤيد أي قرارات يصدرها الاتحاد العربي بشأن أحداث المباراة.
وفرض الاتحاد العربي أيضًا غرامة على النصر والعربي بواقع ثلاثة آلاف دولار لكل منهما إضافة إلى ألف دولار على النادي الإسماعيلي المصري “بسبب استخدام الليزر والألعاب النارية من قبل جماهيره خلال مباراته مع شباب بلوزداد الجزائري التي اقيمت في القاهرة”.
وسحبت قرعة الدور قب النهائي يوم الجمعة الماضي وسيلعب العربي مع الرجاء المغربي بينما يلتقي اتحاد العاصمة الجزائري مع الإسماعيلي.
وستقام مباراتا الذهاب يوم الثلاثاء المقبل في حين تقام مباراة الإياب بين الاسماعيلي واتحاد العاصمة في الثاني من ابريل والمباراة الأخرى في اليوم التالي.
وقد أدار طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي محمد فاروق ومساعديه أيمن دجيش وتامر دري مباراة النصر السعودي والعربي الكويتي في إياب دور الثمانية بكأس الاتحاد العربي لكرة القدم بالكويت.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد