صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إيقاف نشاط مدربي النسور والخرطوم في إجتماع لجنة الحالات الطارئة

25

عقدت لجنة الحالات الطارئة أجتماعها نهار يوم اليوم الثلاثاء الموافق 15/3/2016م برئاسة الأستاذ أسامة عطا المنان نائب رئيس اللجنة ونظرت في العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعمالها وأتخذت القرارات التالية :

أولاً : نظرت اللجنة في تقارير حكام ومراقبي مباريات الأسبوعين العاشر والحادي عشر من الدورة الأولى لبطولة سوداني للدوري الممتاز 2016م وبعد أستعراض التقارير وما جاء بها وبعد التداول قررت الأتي:

أ/ مخاطبة إتحاد كادوقلي لتكثيف الإجراءات الأمنية في المباريات بإستاد كادوقلي ومد اللجنة المنظمة بتقرير من شرطة أمن الملاعب ومستشفى كادوقلي عن إصابة لاعب نادي المريخ الفاشر عاصم حميدة سليمان في مباراة الهلال كادوقلي والمريخ الفاشر بتاريخ 2/3/2016م .

ب/ إيقاف نشاط مدرب نادي النسور الخرطوم ياسر النور لحين المثول أمام اللجنة بإجتماعها القادم وذلك لما بدر منه من سلوك في مباراة المريخ الخرطوم بتاريخ 3/3/2016م .

ج/ إيقاف نشاط مدرب نادي الخرطوم الوطني أمير خوجلي لحين المثول أمام اللجنة بإجتماعها القادم وذلك لما بدر منه من سلوك في مباراتهم أمام الأمل عطبرة بتاريخ 8/3/2016م.

د/ قررت اللجنة تعين مراقبين لمباريات دوري سوداني الممتاز المتبقية والدوري العام مرحلة المجموعات من حكام محايدين ما أمكن ذلك.

ه/ قررت اللجنة توجيه مكتب المنافسات بالإتحاد العام لإصدار بطاقات تعريفية للجنة الفنية والإدارية لأندية الدرجة الممتازة.

ثانياً : نظرت اللجنة في تقارير حكام ومراقبي مباريات المرحلة الأولي لمنافسة الدوري العام موسم 2016م وبعد أستعراض التقارير وما جاء بها وبعد التداول قررت الأتي:

أ/ إيقاف الحكم متوكل آدم عن مزاولة نشاطه بإتحاد سنجة وإحالته للجنة المركزية للحكام لإستدعائه ومساءلته عن ما ورد في تقرير حكم مباراة النجدة سنجة والدفاع الدمازين بتاريخ 4/3/2016م بالدوري العام لما بدر منه من سلوك تجاه سكرتير إتحاد سنجة .

بعد ذلك قررت اللجنة إجازة تقارير المرحلة الأولى للدوري العام.

ثالثاً : نظرة اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الشعلة أرقو بخصوص زمن مباراته أمام نادي المتمة شندي بتاريخ 11/3/2016م بشندي وبعد إستعراض الشكوى وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة الأتي :

أ/ إعتماد نتيجة المباراة كما جاءت بتقرير الحكم بناءً علي نص المادة (95) (د) من القواعد العامة والتي تنص علي عدم جواز تقديم شكوى ضد قرارات الحكم التقديرية .

ب/ إيقاف الحكم صديق آدم محمود عن مزاولة نشاطه وإحالته للجنة المركزية للحكام مع تحويل تقرير المراقب الإداري والفني لمساءلته عن ما ورد من ملاحظات به ، وإفادة اللجنة المنظمة بإجتماعها القادم.

رابعاً : نظرة اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الأهلي عطبرة حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي الهلال كادوقلي نوير جيدي في مباراتهم بتاريخ 10/3/2016م ضمن مباريات الدورة الأولى لبطولة سوداني للدوري الممتاز وبعد إستعراض الشكوى وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة رفض الشكوى شكلاً لعدم سداد الرسوم .

خامساً : إستعرضت اللجنة برمجة المباريات المتبقية للدورة الأولي لبطولة سوداني لدوري الممتاز وقررت الأتي :

أ/ تعديل موعد مباراة النسور الخرطوم والمريخ نيالا لتلعب يوم 20/4/2016م بدلاً عن يوم 24/3/2016م .

ب/ رفع مباراة الرابطة كوستي والنيل شندي المحدد لها يوم 2/4/2016م ومباراة الأهلي شندي والأهلي الخرطوم المحدد لها يوم 29/3/2016م إلى مواعيد تحدد فيما بعد .

ج/ قررت اللجنة إحالة المباريات المتبقية للدورة الأولى من بطولة سوداني للدوري الممتاز موسم 2016م إلي لجنة البرمجة لمراجعتها بعد إنتهاء مباريات الأندية المشاركة أفريقياً .

سادساً : نظرت اللجنة الإسترحام المقدم من نادي الشرطة القضارف بخصوص العقوبة الصادرة من اللجنة المنظمة والخاصة بأدائهم لمباراتين تنافسيتين قوميتين خارج أرضهم نسبة لما بدر منهم من سلوك في مباراة الهلال بورتسودان بالدوري العام موسم 2015م ، وبعد إستعراض ما جاء بالإسترحام وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة قبول الإسترخام ورفع ما تبقى من عقوبة .

سابعاً : نظرت اللجنة خطاب نادي المريخ نيالا والخاص بإعتذارهم عن المشاركة بدوري الرديف بموسم 2016م وبعد إستعراض الخطاب وبعد التداول قررت اللجنة قبول الإعتذار مع التوجيه بعدم مشاركة لاعبي الرديف مع الفريق الأول ببطولة دوري سوداني الممتاز.

 

الخرطوم الوطني في تنزانيا 1

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد