صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إيمال: اطالب المجلس بتسليمي أموالي وقرار اقالتي وتذاكر مغادرة السودان

26

قال البلجيكي لوك ايمال مدرب المريخ ان ما يحدث حاليا في النادي بسبب القصور الاداري والتهرب من المسؤولية تجاه الفريق واوضح ان الازمة ليست فنية وفي حال التاكيد علي ذلك فأستنحي فورا من العمل في المريخ .. وذكر انه يطالب المجلس بتسليمه بقية مستحقاته المالية وخطاب اقالته فورا من المريخ وتوفير تذاكر مغادرة السودان واكد البلجيكي انه لن يتنازل عن حقوقه لدي المريخ.

 

المريخ وخرطوم 19

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    نطالب المجلس باقالته فوراً و أن يذهب للفيفا ليأخذ حقه و نقول للمجلس الجماهير حتتكفل بمستحقاته لدى الفيفا عذب الجمهور فيجب أن يعذب ، اذهب غير ماسوف عليك يا اطرش .

  2. الصديق يقول

    مع احترامي لرأيك أخ شلعي ولكن أساس المشكلة هي عدم وجود المال. فعدم وجود المال هو الداء. فالادارة ليس لديها المال لجلب لاعبين يصنعون الفارق ومدرب مقتدر. فالمدرب لا بأس به فهو قدر إمكانيات المريخ. لكن أعيب على الإدارة الاحتفاظ بانصاف المحترفين أمثال تراوري و هذا الكريم الحسن والبقية.

  3. salah يقول

    هههههههههههه ووين شكاوي الهلال في الفيفا الشمتوا فيها مدام إنكم عاوزين تمشوا المدرب وتاكلوا حقه ياعالم؟ إتقوا الله في الكلام البتقولوهوا ده ياناس أبونجود المندلاوي !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد