صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابدعتم شباب الهلال

27

عبد اللطيف ابو مدين

على ضفاف الحروف

عبد اللطيف ابو مدين

ابدعتم شباب الهلال

ابدعتم شباب الهلال اول امس امام فريق النسور الام درماني ومتعتم جماهير الهلال الولهانه بالاداء الرائع والراقي وكسبتم المباراة نتيجه واداء .اثبتم بالدليل القاطع ان الهلال كسب شباب واعدين لمستقبل الهلال ولا خوف من الايام والسنين القادمه في كشف سيد البلد من لاعبين مهره ومميزين امثالكم .

كسب الهلال فريق واعد للمستقبل القريب والبعيد . لاعبين مميزين مثل اللاعب صهيب الثعلب ومحمود محمد واطهر الطاهر ووليد الشعله ووليد علاء الدين وعمادالصيني وبشه الصغير ومعتصم عبدالقادر ده فريق  بي حاله وجاهز للدفاع عن الوان الهلال في زمان ومكان.

نتمني ان تكون الافكار التي اتي بها الكاردينال في حملته الانتخابيه قد اتت اؤكلها من حيث الاعتماد علي الشباب في التشكيل الهلالي في السنين القادمه فقد بداء يظهر نتاج الجهد والبزل لقائد الركب الهلالي في ماسعي له من تنفيذ خطط لمستقبل الهلال القادم وهو يمشي بخطا واثقه وتنفيذ ماوعد به ونتمني له التوفيق والسداد ونتمني وقفة كل اطياف الهلال من معارضه ومساندين الوقوف وقفة رجل واحد من اجل مصلحة الهلال الكيان حتي نبلغ الغايات .

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابوهشهش يقول

    قال ثعلب قال… الثعلب الكبير الفلتح النقر
    معقول يا نقر مخبيء كل هده الثعالب في
    مخباتك فعلا مكار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد