صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابراهومة ، الماحي، و أبشر في وداعهما المدير الفني للمنتخب و مساعده غادرا الخرطوم لقضاء عطلة العيد الزاكي عقد سلسلة اجتماعات و الجهاز الفني رصد المباريات استعدادا لمواجهة موريتانيا بالتصفيات

530

ابراهومة ، الماحي، و أبشر في وداعهما

المدير الفني للمنتخب و مساعده غادرا الخرطوم لقضاء عطلة العيد

الزاكي عقد سلسلة اجتماعات و الجهاز الفني رصد المباريات استعدادا لمواجهة موريتانيا بالتصفيات

غادر العاصمة الخرطوم على متن الخطوط المصرية فجر يومي الخميس و الجمعة 13 و 14 أبريل من العام الحالي 2023م، الكابتن بادو الزاكي المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، و مدرب المساعد الكابتن يوسف فرتوت بعد ان ظلا في حال رصد و متابعات لمباريات الدوري المحلي في تنسيق مع بقية أعضاء الجهاز الفني ما بين التواجد في الاستادات و المتابعة عبر الشاشات للمشاركات الخارجية منذ الفراغ من مباراتي الجابوني ، و اللتان لعبتا في 23 و 27 مارس المنصرم. بالإضافة إلى عقد اجتماعات وتنسيق مع لجنة المنتخبات برئاسة الاستاذ أسامة عطا المنان، و بمتابعة رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر، و ذلك للترتيب المبكر لمواجهة موريتانيا في يونيو المقبل بالسودان ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أمم افريقيا بكوت ديفوار..
الكابتن ابراهيم حسين المدرب العام للمنتخب، و الاستاذ أبوبكر الماحي المدير الإداري للمنتخب، و الاستاذ جمال أبشر مدير العلاقات العامة بالاتحاد. والكابتن الدولي حاتم محمد أحمد لاعب المنتخب و المريخ السابق في وداع الثنائي المغربي بمطار الخرطوم ..
الكابتن بادو الزاكي توجه إلى مقر إقامته في الدار البيضاء بالمملكة المغربية ، و سبقه الكابتن يوسف فرتوت بالسفر إلى بروكسل في بلجيا مقر أسرته، و سيعودان إلى الخرطوم يوم السادس من مايو المقبل بعد قضاء عطلة العيد و فق الأذن الممنوح لهما قبل الاستعداد و الترتيب لمواجهة موريتانيا ، الجدير بالذكر ان صقور الجديان حققت الفوز في لقاء الجابون الأخير رافعين رصيدهم إلى ست نقاط بالمركز الثاني خلف الجابون ، محافظين على حظوظهم الكبيرة في الترقي إلى النهائيات الأفريقية..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد