صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابراهومة: التأهل مستحق ولن نفرط في الكأس

18

أعرب الكابتن ابراهيم حسين المدير الفني لهلال التبلدي عن سعادته بتأهل فريقه التاريخي لنهائي مسابقة كأس السودان على حساب المريخ بركلات الترجيح مبيناً أن هلال التبلدي قدم مباراة كبيرة وكان أفضل من المريخ في معظم فترات المباراة وكان قريباً من حسم المباراة بعد أن أُتيحت له العديد من الفرص السهلة أمام المرمى الأحمر والتي ضاعت بسبب التسرع، وقال ابراهومة إن تفوق فريقه بركلات الترجيح على حساب المريخ يؤكد أفضليته على الأحمر طوال التسعين دقيقة، وأبدى ابراهومة رضاءه عن المردود الذي قدمه الايفواري شيخ موكورو مبيناً أنه قدم مستوىً مميزاً في المباراة وصنع العديد من الفرص لزملائه برغم الضغط الواضح الذي وجده من مدافعي المريخ مبيناً أنه استطاع أن يفلت من الرقابة في أكثر من مرة ويصنع العديد من الفرص لزملائه لكنها لم تُستثمر بالطريقة الصحيحة، ووعد ابراهومة بعمل بقوة من أجل قيادة فريقه لتحقيق الفوز على الهلال والتتويج بلقب كأس السودان في نسخته الحالية وكسر احتكارية القمة لهذا اللقب.

ابراهومة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صهيب يقول

    مبرووك, الحمد لله الدي ابعد المريخ و اعلامه و خلونا نلعب النهائي بمزاج بدون شحن , و بدون ترصد و بدون قوائم للتحكيم و دون اساءة , ليس خوفا من المريخ لان الهلال بسهولة ممكن ان يهزم المريخ و يؤكد جدارته بالفوز بالممتاز و تأكيد فوزه بالدورة الاولى, لكن الخوف من الجعريبة و السكلي و النواح و اختلاق المشاكل مثل مشكلة شيبوب و التحكيم و خلافهم.

  2. عمري يقول

    كهلالابي وكما عودنا هذا الفريق العظيم ان يكون الوطن قبل الفريق (الله – الوطن – الهلال )…. أولا بحكم الوطن صدقا اتمنى فوز هلال التبلدي بهذا اللقب… ثانيا فوز التبلدي سيعطي الأمل لكثير من الفرق ويبث فيهم روح التنافس وانه لا مستحيل في كرة القدم وهذا بدوره يرفع من مستوى التنافس مما يفيد الرياضة عامة ويجعل منها منافسة قوية ودوري ممتع بحق وحقيقة…
    (سبحان الله أي تقدم حدث خارجيا او محليا بسبب هذا الاسم “الهلال” أب كان أم إبن (وتلقى في ناس تطول لسانها),,,, كم انت عظيم يا هلال).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد