صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابراهومة: لا مجال للتفريط في النقاط أمام الخرطوم

25

يؤدي هلال التبلدي مرانه الختامي مساء اليوم استعداداً لمواجهة الخرطوم الوطني غداً الاثنين ضمن الجولة العاشرة لفرق المجموعة الأولى بمسابقة الدوري الممتاز.

من جانبه طالب الكابتن إبراهيم حسين ابراهومة المدير الفني لاعبيه القتال واللعب بجدية ومسئولية في مباراة الغد حتى يظفر الفريق بنقاط جولة الوطني ومن ثم اللحاق بركب أندية المقدمة وأضاف لا طريق أمامنا سوى انتزاع النصر عنوة واقتدارًا

وقال: نحترم فريق الخرطوم الوطني كأحد الأندية التي تقدم مستويات جيدة عبر منافسة الممتاز ولكن لا يمنعنا ذلك من بذل الكثير من الجهد والقتال طيلة زمن المباراه والتي تعتبر ذات اتجاه واحد بالنسبة لفريقه هلال الأبيض إذا أراد لاعبوه بلوغ دوري النخبة الممتاز.

من جانبه أكد متوسط دفاع هلال الأبيض بكري بشير بأنه لا خيار أمامهم كلاعبين سوى تحقيق النصر حتلا يلحقوا بركب أندية المقدمة وأضاف المباراه لن تكون سهلة بأي حال لكننا نرغب وبشدة من تحقيق النصر خاصة ونحن نلعب بأرضنا ووسط قاعدتنا لذلك لابد من القتال والأداء بقوة وحماس حتى نحقق غايتنا وأهواء جماهيرنا الوفية والسير نحو ركب المقدمة ابراهومة : لا مجال للتفريط ولابد من الفوز والقتال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد