صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“ابراهومة” لن يدرب المريخ!!

27

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[بدأت بعض الاقلام المريخية الترويج لعودة المدرب “ابراهومة” لقيادة الجهاز الفني خلفا للتونسي “الزلفاني” الذي يتعرض لحملة عنيفة من اجل اقالته عقب وداع الاحمر للبطلة العربية.

[من يتغزلون في “ابراهومة” عليهم ان يبحثوا له عن فريق اخر غير المريخ لأن التجارب السابقة لهذا المدرب سجلت فشلا ذريعا لدرجة هتاف جمهور المريخ ضده والمطالبة باقالته!

[من يرون في نجاح “ابراهومة” مع هلال الابيض فات عليهم ان من قام ببناء فريق شيكان هو المدرب الشاطر “فاروق جبرة” الذي كان يجب ان تنسب اليه النتائج التي تحققت لا لـ”ابراهومة”!

[“ابراهومة” الذي يسعي البعض لفرضه علي المريخ مدربا لا يمكن مقارنته باي حال من الاحوال بالتونسي “الزلفاني” صاحب العقلية التدريبية المتميزة.

[“الزلفاني” حقق مع المريخ نتائج اكثر من متميزة في كاس زايد للاندية رغم النقص العددي في صفوف الفريق وحرمان فريقه من التسجيل بسبب قرار صادر من الفيفا.

[لو قدر للمريخ ان يخوض كاس زايد تحت قيادة “ابراهومة” لودع الاحمر البطولة من دوري الاول ولما اجتاز  المريخ الفرق الواحد تلو الاخر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد