صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابراهومة: مباراة الغد مباراة أشقاء ونتمنى التأهل سوياً لربع النهائي

19

أكد إبراهيم حسين” أبرهومة” المدير الفني لفريق هلال الأبيض على أهمية مباراة فريقه أمام سموحة المقرر لها مساء السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام على ملعب برج العرب وشدد المدير الفني للفريق على أن فريقه لأول مرة يشارك في البطولة الكونفدرالية، وأضاف أن مباراة السبت مباراة “أشقاء”، ويتمنى التأهل مع سموحة للدور التالي لأنه في صالح الوطن العربي وأشار إلى أن سموحة يقدم مستويات طيبة وأنه درس الفريق المنافس جيدا، وشدد على أن الفريق السكندري يقدم مستويات متميزة، وأضاف أن سموحة وهلال الأبيض حديثي العهد بالبطولات الإفريقية وأكد المدير الفني إلى أن سموحة يمتلك خبرات أفضل نسبيا من فريقه في البطولات الإفريقية، موضحا أن هلال الأبيض قد يكون الحصان الأسود في البطولة، وأضاف أنه لديه طموحات كبيرة يسعى في تحقيقها مع فريقه وأوضح إبراهيم حسين أن عدم وجود جماهير كبيرة لنادي سموحة أمرا إيجابيا لمصلحة فريقه، وأضاف أن التركيز مطلوب من لاعبي فريقه في المباراة لاستغلال الفرص التي ستسنح لهم ووجه المدير الفني الشكر لمسئولي نادي سموحة على حسن الاستقبال والمعاملة الطيبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    لازلت تتافف من التوشح بشعار الهلال. اذا كان الهلال ماعاجبك شوف ليك فريق تاني دربو. هلال التبلدي هامل اذا كان يرضي بمدرب يري التوشح بشعاره عيبا.

  2. Hajjam يقول

    لازلت تتافف من التوشح بشعار الهلال. اذا كان الهلال ماعاجبك شوف ليك فريق تاني دربو. هلال التبلدي هامل اذا كان يرضي بمدرب يري التوشح بشعاره عيبا. هانت الزلابيا حتي أكلتها بنو قريظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد