صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابراهومة: مباراتنا المقبلة أمام المريخ صعبة للغاية وتختلف عن المباريات السابقة

19

وصف الكابتن ابراهيم حسين المدير الفني لهلال التبلدي مباراة فريقه أمام المريخ يوم الثلاثاء المقبل والمؤجلة بين الفريقين من الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز بأنها صعبة للغاية وتختلف كثيراً عن المباريات السابقة التي خاضها فريقه أمام المريخ وانتصر فيها على الأحمر مبيناً أن الفريق الحالي للمريخ يضم عدداً من اللاعبين الشباب وأصحاب الامكانيات العالية والذين يرغبون بجدية في اظهار قدراتهم الحقيقية مع الفريق الأمر الذي سيصعّب كثيراً من مهمة فريقه في لقاء الثلاثاء، لكن ابراهومة عاد وقال إنه غير متخوف من المواجهة مبيناً أن فريقه اكتسب الخبرة المطلوبة التي تجعله يتعامل مع المباريات الكبيرة بصورة طبيعية والعمل بجدية من أجل الفوز فيها، وكشف ابراهومة أن مباراة المريخ وإلى جانب أنها تأتي في الإطار التنافسي فإنها تمثل اعداداً حقيقياً للفريق لمباراته المرتقبة مع مازيمبي الكنغولي في التاسع من سبتمبر المقبل في ربع نهائي البطولة الكونفدرالية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    معناتها ياعمك بكرة في صحف الإعلام السالب حاتلقي إسمك من ضمن المرشحين لتولي خلافة غرزتة، الناس دي بتعرف تشتغل كويس في الناحية دي عشان أمورهم تسلك !!
    لكمة أخيرة: بس النصيحة لي الله كلامك ده بجيب ليك الشتيمة يا إبراهومة هههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد