صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابرز صفقات تسجيلات الاجانب الخاسرة في تاريخ القمة

486

ابرز الصفقات  الاجنبية الخاسرة في تاريخ القمة

تقرير كورة سودانية

اليجا تانا
اليجا تانا

انحسر العنصر الاجنبي للاعبين على مستوى اندية الدوري الممتاز بشكل لافت بعد ان كانت اندية كشوفات الاندية تعح بالمحترفين الاجانب خاصة القمة الهلال والمريخ  ومرت على الاندية صفقات ناجحة للاعبين الذين شكلوا حضورا في تشكيلتي العملاقين في المقابل مرت على اندية القمة صفقات خاسرة مرت مرور الكرام تكون ان تترك اثر ايجابي

ايفيانى
ايفيانى

وتبادل العملاقين استجلاب الصفقات الخاسرة حيث مر على كشف الهلال اسماء  اعتبرها الجمهور صفقات خاسرة مثل البرازيلى كواريزما دى سوزا،  الكاميروني اوتوبونج القادم من الاتحاد السكندري  بعد كبد مجلس الهلال مبالغ مالية هائلة وقتها. وايضا كان الهلال استجلب اللاعب النيجيري افياني  والذي لم يعمر كثيرا في كشف الهلال ، والاثيوبى بوكاتو  وفي عهد الكاردينال استجلب الازرق اسماء شكلت عبء مالي دون ان تقدم مثل المدافع اوتارا والبرازيلي  سيرجيو المهاجم العجوز  بالاضافة لاسماء ظهرت شهور واختفت دون ان تترك الاثر الايجابي مثل اندرزينهو وجوليام  بولعويدان الجزايريوبن فرج واخيرا العراقي عمادمحسن.

كوارزما دى سوزا
كوارزما دى سوزا

وفي المريخ ايضا مرت صفقات خاسرة على الكشف مثل كاسوروقا  واللاعب اليوغسلافي نجاتي ،   وارغو ، الغانى الحسن كيتا ، والزامبىاليجا تانا و النيجيرى اوجو والمصرى عاشور الادهم.

وارغو
وارغو

من ناحية اخرى كان للعناصر الاجنبية الايجابية والتي تركت اثر كبير في قلوب جماهير العملاقين وفي الهلال كان يوسف محمد وداريوكان وقودوين وكلتشي بالاضافة للزمبابوي سادمبا ، الكنغولى امبيلى .فيما كان في المريخ ايداهور ،  سكواها ، عبدالكريم النفطى باسكال ، الحارس عصام الحضرى والحارس النيجيرى شيكوزى ، وكلاتشى بعد تحوله من الهلال للمريخ والمدافع النيجيرى كونلى والمصرى ايمن سعيد والمغربى الدافى .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد