صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابوتريكه يقود بن ياس للتقدم للمركز الثانى فى دورى الامارات “فيديو”

22
 ابوتريكة
تسببت مطالبة الأهلي باحتساب ركلة جزاء له أمام العين المتصدر في نهاية مؤسفة لمباراة قمة دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم اليوم السبت بينما سجل المصري محمد أبو تريكة هدفا ليقود بني ياس للتقدم الى المركز الثاني.وكان التعادل بدون أهداف يسيطر على مباراة القمة حتى اللحظات الأخيرة قبل أن يسقط عدنان حسين لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من محمد سالم مدافع العين ويطالب لاعبي الفريق الضيف باحتساب ركلة جزاء.

لكن الحكم حمد الشيخ طالب باستمرار اللعب قبل أن يصاب محمد الجلاف مساعد الحكم في رأسه بجسم صلب القي من المدرجات ليتوقف اللعب لعدة دقائق بسبب علاجه قبل أن يقرر الحكم إنهاء اللقاء.

ولم يتضح ما إذا كانت لجنة المسابقات ستقرر اعتبار العين فائزا أم ستمنح نقطة التعادل لكل فريق.

وقال عمر عبد الرحمن لاعب العين في تصريحات تلفزيونية “لم نكن نتمنى أن تنتهي المباراة بهذه الطريقة.. هذا السلوك من الجمهور مرفوض ولا يمثل نادي الأهلي الكبير.. المسؤولون هم المعنيون للتدخل واعطاء رأيهم في مثل هذه الحالات.”

وقال ماجد حسن لاعب الأهلي “هذا سلوك فردي ومرفوض وكلنا لا نشعر بالرضا ونعتذر للحكم وللعين عما حدث.”وبغض النظر عن ذلك فإن العين فشل في الثأر لخسارته في لقاء الذهاب 6-3 لكنه في المقابل قطع خطوة مهمة نحو إحراز اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وإذا نال العين نقطة التعادل سيصبح رصيده 50 نقطة في الصدارة متقدما بعشر نقاط على الأهلي الذي تراجع إلى المركز الثالث.

وعاد بني ياس إلى المركز الثاني بعدما أصبح رصيده 41 نقطة مستفيدا من فوزه 1-صفر على الشباب بفضل هدف أبو تريكة.

وتلقى أبو تريكة تمريرة من يوسف جابر من ناحية اليسار وحولها صانع لعب منتخب مصر المنضم لبني ياس في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى هدف بتسديدة أرضية بقدمه اليسرى.وفي مباراة القمة لعب العين بتشكيلة مفاجئة عندما بدأ اللقاء باشراك يوسف أحمد مهاجم فريق الشباب بينما جلس مهاجمه الاسترالي اليكس بروسك الى جانب المتألق عمر عبد الرحمن على مقاعد البدلاء.

وشارك اللاعبان في الشوط الثاني.

وتابع اسامواه جيان هداف العين اللقاء من المدرجات بسبب عدم تعافيه من الإصابة بينما دخل الأهلي المباراة بتشكيلة مدججة بالنجوم بقيادة البرازيلي جرافيتي وأحمد خليل.

وكاد الأهلي أن يتقدم مبكرا بعدما ارسل اسماعيل الحمادي كرة عرضية لكن الروماني ميريل رادوي لاعب العين أبعدها قبل أن تدخل المرمى.

وتألق محمود الماس حارس العين عندما تصدى لتسديدة قوية من البرتغالي ريكاردو كواريزما في الدقيقة 23.

وحاول العين استغلال اندفاع الأهلي وشن هجمات مرتدة وكاد أن يتقدم بهدف عن طريق جيريس كيمبو ايكوكو لكن ماجد ناصر حارس الأهلي أنقذ مرماه في الوقت المناسب في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني تألق الشاب يوسف أحمد مهاجم العين وسدد كرة قوية من مدى قريب لكنها علت المرمى بقليل.

واشرك العين لاعبه عبد الرحمن – أفضل لاعب في كأس الخليج الماضية – بدلا من فوزي فايز ثم دفع بالمهاجم بروسك بدلا من يوسف أحمد.

وادى عدم احتساب ركلة جزاء بعد سقوط حسين لاعب الأهلي داخل منطقة جزاء العين في الدقيقة الأخيرة الى احتجاج من كيكي سانشيز فلوريس مدرب الأهلي كما بدا كوزمين مدرب العين غاضبا.

ويتبقى بذلك ست جولات على نهاية المسابقة.

[vsw id=”i_XtnYGkwWU” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد