صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابوجريشة: نشكر الاتحاد العام لتفهمه ظروف المريخ

34

اشاد الكابتن عادل ابوجريشة رئيس القطاع الرياضي بنادي المريخ بتجاوب الاتحاد العام وتفهمه لظروف المريخ الذي يشارك في البطولة الافريقية (الكونفدرالية) وتعرض معظم لاعبي الفريق لاصابات متفاوتة .. واكد انهم عقدوا اجتماع مع لجنة البرمجة بالاتحاد العام وقررت تأجيل مباراة الهلال بالابيض من يوم الثلاثاء لتقام يوم الاربعاء القادم .. كما قررت تأجيل مباراة هلال كادوقلي وبرمجتها في وقت لاحق.

 

ابوجريشة

قد يعجبك أيضا
9 تعليقات
  1. عبدالصمد يقول

    هههههههههههه

    طيب تطلبو التأجيل هسه ولما تجي البرمجة تقولوا ضاغطة

    انتو قايلين نهاية الشهر ما بتجي ؟؟

  2. الصديق مطر يقول

    الجرسه يا أبو جريشه

  3. alyyas يقول

    سبحان الله ، فعلا عنوان عمود محمد كامل في محله المريخ يطلب التأجيل ويرفض التأجيل .شابكننا الاتحاد يحابي للهلال بتأجيل القمة الدورة 2 والآن تصرحوا مكسرين ومفلسين و…… قولوا الروب .

  4. محمد احمد يقول

    مفروض الخبر يكون:
    رئيس القطاع الرياضي بنادي المريخ يشكر الاتحاد العام لنادي المريخ على تقديره لظروف فريقه المريخ
    ههههههههههههههههااااااااااااي

  5. Hajjam يقول

    هههههه هااااااا….ماقلتو الاتحاد مستهدفكم؟؟ اثبتوا علي كلمة واحدة وبطلوا البطبطة…..

  6. salah يقول

    ههههههههههه خلو الكور الختوها إلي أجل غير مسمي دي يبقوها ليكم ديون تسدد لهذه الفرق في الدورات القادمة، ومين عارف لحدي الوقت داك ممكن تبقي ديون هالكة…ههههههههههه قولوا الرووووووووووب !!!

  7. الباشا يقول

    المحيرني المحليين العلقوا وبيضحكوا تضحكوا على خيبتكم يا صفراب وبعدين شن جاب لجاب ياخ المريخ هو الفريق السوداني الوحيد الذي يقاتل الآن باسم الوطن عايزين يعاملوا زيكم يا فاشلين يا حاقدين. .موتوا بيكم.

  8. Mustafa Ali يقول

    هو الاتحاد قلع ليكم نقاط من اندية هزمتكم عديل فى الميدان ،،بيصعب عليه ان ياجل ليكم مباريات ؟؟؟ انتو ماتخجلو بنخجل ليكم نحنا يا سيد جرسة قال الاتحاد اتفهم قال ….

  9. حسن الزبير يقول

    أبوجريشة ما قرأ ما كتبة الجاكومى بتأجيل مباراة للمريخ و الهلال….. قال لو إنطبق السماء و الأرض لم يأجل مباراة الهلال و المريخ ….. هههههههههههههههههههههها ياخى الحاصل ليكم شنوة يا ناس المريخ يأجلو .. ما يأجلو .. أجلو .. سيأجلو … ماهو العلاقة بينكم و بين التأجيل … إنشاء الله تتأجلو للأبد حتى ينطبق السماء و الأرض كم قال سيد المتخلفين جاكومى …. لما تخافو من المبارايات كدة مشتركين فى الدوريات مالكم …….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد