صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابوعنجة يواجه تحدي صعب وسط مطالبات بإقالته

48

سيكون ملعب الخرطوم الدولي ذو العشب الصناعي في السادسة والنصف من مساء اليوم”السبت” على موعدٍ لمباراةٍ مهمة في بطولة الدوري الممتاز تجمع بين المريخ الخرطوم ونظيره هلال الفاشر ضمن المرحلة الـ”20″.

وتعدّ المباراة ذات أهداف مشتركة لكلا الفريقين، بعد خسارتهما في المرحلة السابقة، فالمريخ تلقى ضربة موجعة أمام أهلي شندي، فيما عاد هلال الفاشر خاسرًا من ملعب بورتسودان أمام حي العرب.

ولن يكون بإمكان المريخ أنّ يفقد نقاطًا إضافية في جولة اليوم بعدما استفاد منافسه الهلال من المزاحمة على الصدارة.

وسيلعب المريخ لقاء اليوم وجهازه الفني يواجه انتقاداتٍ، في وقتٍ أشارت فيه الأنباء إلى أنّ المجلس الأحمر يرغب في إعادة رمزي العرفاوي ليشرف على الفريق.

وأحداث المرحلة السابقة من منافسة الدوري الممتاز ستضع مدرب المريخ جمال أبو عنجة تحت الضغط لاسيما بعد الأصوات العالية التي طالبت برحيله.

وفقد”الأحمر” تحت إشراف المدرب جمال أبو عنجة ما يقارب الـ”8″ نقاط، غير أنّ الفريق حافظ على تواجده في مقدمة الترتيب.

ويتوقّع أنّ يشارك في جولة اليوم اللاعب سيف تيري الذي غاب عن المشاركة لعدم الجاهزية لا سيما وأنّه كان محتجزًا لدى السلطات.

ومن المحتمل أنّ يدفع الجهاز الفني بقيادة جمال أبو عنجة في جولة اليوم بكلٍ من منجد النيل، رامي كرتكيلا، صلاح نمر، جدو كومر، أحمد طبنجة، ضياء الدين محجوب، أبو القاسم عبد العال، التش، رمضان عجب، الريح علي وسيف تيري.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد