صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابوكسكته يعلن إفلاسه..!

26

رفيق الكلمة

نادر عطا

* قبل أكثر من ثلاثة أشهر أشرت عبر هذه الزاوية إلي وجود أزمة مالية تحاصر لاعبي الهلال خاصة بالرواتب الشهرية وباقي متأخرات التسجيلات وحوافز المباريات،واذكر إنني تعرضت لنقد كبير من عشاق “ابوكسكته” الذين وصفوني بالمعارض الذي لا يري في رئيس النادي شيئا جميلا، حتى أن بعض من زملاء مهنة خرجوا في ذلك الوقت وادعوا أن اللاعبين لا يعانون ماليا في ظل وجود رجل القوة المالية الضاربة.
* مرت شهور علي ما كتبت ولأنني من “أثرت” قضية حقوق اللاعبين طرف ابوكسكته حرصت علي متابعة الأمر، وكنت استفسر اللاعبين من فترة لأخرى عن ما يرد في صحف “الطبالين” بأنكم تعيشون في نعيم ومهيئون نفسيا للموسم الجديد ولا تعانون الفقر، فيأتي ردهم الصادم سريعا بل سريعا جدا،عن أي نعيم تتحدث ونحن لا نملك قوت يومنا ونلعب بالمجان.
* الحقيقة التي لا تعجب “ابوكسكته وطباليه” أن اللاعبين الذين يتعرضون للشتائم هذه الأيام بعد تدني المستوي العام للفريق وخروجه الفاضح من دوري الأبطال، منذ العام الماضي يسمعون بالقوة المالية الضاربة “سمع”، فلا نالوا حافز الفوز علي المريخ وانتزاع لقب الممتاز ولا تسلموا مرتباتهم منذ شهر نوفمبر الماضي ولا حازوا علي حوافز أكثر من عشرة مباريات متتالية.
* نتحدي ابوكسكته و هتيفته بان يجمعوا اللاعبين الصابرين على الوضع المذري في “مؤتمر صحفي” ويمنحوهم حرية التعبير عن المعاناة التي يعيشونهم ووقتها ستعرف جماهير الهلال الحقيقة “المرة” ويسمعوا “بلاوي” لم يسمعوها من قبل ، ووقتها ستجدون العذر للاعبين الذين يودون الواجب في صمت احتراما للجمهور والشعار الذي يرتدونه.
* والفئة التي تم الاستعانة بها لتنفيذ مخطط شتم اللاعبين “أرغمت” علي أن تقوم بالمهمة لتنال المقابل المادي وان كان قلبها علي الهلال وترغب في روية أداء غير، عليها أن تجلس مع اللاعبين وتسألهم عن حالهم وأحوالهم وأسباب تدني مستواهم الفني وستعرف أنها جنت عليهم ، خصوصا وان اللاعب المحترف يمارس الكرة كمهنة يسترزق من خلالها ويربي عياله ويصرف على أسرته.
* كرة القدم باتت لا تعترف بشيء سوي المال واللاعب أن أعطيته حقه قدم كل ما عنده وان ماطلته في حقوقه يعاند و يظهر أسوا ما عنده، وأمامكم المحترف “اوتارا” الذي رفض السفر إلي توغو مدعيا المرض، في حين انه وبشهادة زملائه سليم معافى ، وكل ما في الأمر انه ساخط من عدم صرف رواتبه وحوافزه وغاضب من الإهمال الإداري والفوضى التي يدار بها النادي.
* الهلال يا سادة في “محنه” حقيقية وابوكسكته لا يملك شجاعة طلب دعم أسياد النادي والاعتراف بإفلاسه ، ويظن أن جوهرته ستشفع له وسيظل حاكما لقرن من الزمان ، ولا يدري “المغشوش” أن جماهير ليسوا كجماهير المريخ يرضخوا للتخدير وينوموا علي عسل “المقصورة” وكل ما يتمنوه ويحلموا به فريق قوي ينتزع كاس الأبطال من الأحراش الأفريقية.
* ظللنا ولأربعة أعوام نردد بان ” الكوره أهم من المقصورة والمقبرة أفضل مليون مره من جوهرة مباحة للخصوم”، فالتاريخ لن يتحدث عن المباني بل يدون البطولات والتواجد في النهائيات،وجوهرة بفريق مترنح ” مو نافعة وأخير عدما” والهلال الآن للأسف الشديد يحصد ثمار البحث عن المكاسب الشخصية والموارد التي استهلكت في تلميع “ابوكسكته”، كانت كافية لبناء فريق بطولات ولكن ماذا نقول عن من يأتي للإستاد “ببودي قارد” ويضع صورته بالكسكته في مقصورة الرجل الواحد.
* ماكسيم يصرخ ” أوقفوني بمكالمة هاتفية وطلبوا مني عدم الحضور للتمارين”، وابوكسكته يوقع على ورقة الاستغناء عن نزار حامد في التسجيلات التكميلية، أدركوا الهلال يا أولاد الحلال ، فكشف الأزرق مليء بالمواهب التي تحتاج الرعاية والدعم.
* أخيرا .. لماذا لا يعقد ابوكسكته مؤتمر صحفي يتحدث فيه قائد الهلال نيابة عن اللاعبين ليقطع الشك باليقين ويخرس الألسن التي تدعي أن حال الهلال مائل والقوة المالية الضاربة مجرد فرقعة إعلامية وكلام جرائد .. ونتحدى .. !

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد