صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابوكلابيش: خالد بخيت يتحمل تراجع نتائج الهلال مؤخراً والبلدوزر يستحق العقاب

46

حمّل سيف الدين مكي الطاهر (ابوكلابيش) عضو مجلس إدارة نادي الهلال الكابتن خالد بخيت المدرب السابق للأزرق مسئولية تراجع الفريق في الفترة الأخيرة والتعادلات الثلاث أمام الأمل وأهلي الخرطوم والهلال مبيناً أن خالد بخيت فشل في ايجاد حلول ناجعة تجعل الفريق يقدم نفسه في المباريات الأخيرة بعد أن تراجع أداء الفريق بشكل غريب في الفترة الاخيرة، وذكر ابوكلابيش أن الهلال لم يقدم ما يشفع له أمام هلال التبلدي أمس مبيناً أن التعادل يبدو نتيجة جيدة للفريق، وقال ابوكلابيش إن خالد بخيت استعان بلاعبين ابتعدوا لفترات طويلة عن المشاركة مع الفريق ودفع بهم في مباراة كبيرة أمام فريق كبير هو الأبيض ولذلك لم يستطيعوا أن يقدموا افضل ماعندهم في المباراة بسبب ابتعادهم الطويل عن المشاركة مع الفريق، ووجّه ابوكلابيش انتقادات لاذعة لمهاجم الفريق محمد موسى مبيناً أنه أتى بتصرف غير لائق لينال على إثره البطاقة الحمراء وبالتالي فقدان الفريق لمجهوداته لفترة ليست بالقليلة من زمن المباراة مشيراً إلى أن مجلس الإدارة سيصدر قراره تجاه محمد موسى على تصرفه غير اللائق باعتدائه بدون كرة على لاعب هلال التبلدي، وكشف ابوكلابيش أن مجلس إدارة النادي كلّف الكابتن محمد الفاتح حجازي بالاشراف على الفريق في مباراتيه المقبلتين أمام امام حي العرب بورتسودان والشرطة القضارف إلى حين اكتمال التعاقد مع البرازيلي فارياس ليقود الفريق في المرحلة المقبلة، وطمأن أبوكلابيش جماهير الهلال على قدرة الفريق للمنافسة على لقب الدوري الممتاز مبيناً أن حظوظ الهلال مازالت كبيرة في التتويج باللقب بشرط أن يحقق الانتصار في جميع مبارياته المقبلة بالمسابقة.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Daldoum Hagar يقول

    مع الاسف ابقي المجلسعلى خالد بخيت حتى انتهى من الدوري و من الفريق و خربت مالطة.
    لماذا لا يتعلم المجلس و في كل يتم الاستعانة بمن له سوابق في الشللية و الاقصاء او من كان في يوم سبب في بلاوي المجلس او خازوق لاعداء المجلس او كان فاشلا اينما وجد.
    وللمعلومية: ليس اي لاعب مبرز و ناجح يكون مدربا ناجحا.
    ومعلومة اضافية: هناك لاعبين غير جديرين البتة في البقاء في كشف الهلال، فكفاية مجاملات.
    ولمحمد موسى و من في شاكلته: الاخلاق الرياضية فوق كل شيئ مهما كانت مكانة اللاعب، و اخشي ان يكون النرفزة و سوء الاخلاق داخل الملعب دليل على تدهور المستوى او الافلاس الفني او لغياب اللياقة و الفشل في مجاراة الخصم، نرجو من اللاعبين مراجعة انفسهم.
    و مبروك الممتاز للمريخ على طبق من ذهب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد