صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اب كسكته نضف الحته لا خلى ابراهومة ولا اب ستة

42

احترس أمامك هلال

ابو عثمان

تسجيلات الهلال تسير في الطريق الصحيح الى الان القادمون الجدد يعتبرون إضافة حقيقة للازرق وأصبح الان  توجد وفرة في معظم خطوط الفريق ..
فأولهم قلب الدفاع محمد عبدالكريم بخاري القادم من الدوري السعودي من فريق الباطن مدافع جيد فقط يحتاج للمشاركة المستمرة لكي يكتسب الخبرة ..
اما السمؤال ميرغني القادم من الخرطوم الوطني اعتبره من أفضل اللاعبين الذين يجيدون اللعب في وظيفة الطرف الأيمن لسرعته وقوته .. وفي محور الارتكاز سجل الفريق اللاعب ابو سته القادم من فريق هلال التبلدي بعد صراع شرس مع الوصيف واكثر مايميذ هذا اللاعب لياقته البدنيه العالية وقوامه الفارع التي تساعدانه على استخلاص الكرات العالية  وإفشال هجمات الفريق الخصم وأيضا مساعدته في تحويل الكرات المعكوسة الى أهداف ونفس الشي ينطبق على زميله النيجيري الاصل سوداني الجنسيه جابسون سالمون .. قبل انسى ( بالله ركبتك كيف الليلة يا كابتن ??) ..
اما في وسط الملعب فقد تم تسجيل اليافع ابراهومة القادم من الوصيف عن طريق كبري الهجرة ما تستعجلو ماشين عليه .. فهو ايضا يعتبر اضافة حقيقية مع وجود بشة ونزار وثعلوووب ..
فقط الان نحتاج لمدافع ممتاذ محترف يسد الثغرات الموجودة في خط الدفاع خصوصا ان الكابتن مساوي وعمار الدمازين موقوفان في اول مباراتين في البطولة الافريقية ..
ومهاجم سوبر قناص يجيد المراوغة والتهديف من جميع الزوايا بالقدم واحراز الاهداف الرأسيه ايضا .. انا هسي جبت سيرة سماتا ..

والأهم من ذلك لابد من التجديد للحارس المخضرم مكسيم لكي ينعم بالاستقرار لأن قوة الهلال الآن في حراسة مرماه .. وخصوصا ان هذا الموسم هو الاخير على ما اعتقد لأسد التيم ..
واما بخصوص التدريب أعتقد ان الخواجة غرزة مدرب ممتاذ بمعنى الكلمة فقط يحتاج ان يمنح كافة الصلاحيات في الأمور الفنية لأنه لا يحب التدخل في عمله مطلقا .. صدقوني غرزة مع اللاعبين الموجودين الآن سيكون له شأن وشأن كبير في البطولة الافريقية ..
تبقى فقط المترجم .. نريد مترجم يعرف مهامه جيدا .. لان دور المترجم لا يقل عن المدرب لإيصال المعلومةالصحيحة للاعبين والإعلام ..

سعدت جدا لتكريم الرجل الذي لم يبخل على الهلال بشيئ واستحق التكريم وحان الوقت لبداية العمل للتكريم الاكبر نهاية الموسم القادم بعد فوزنا بالاميرة السمراء بإذن الله .. واما بخصوص الكلام الننوي الذي تحدث به كردنه امس الأول عاوز ليه عمود خاص ان امد الله في عمرنا ..

نجي ل اهلنا الطيبين لنتحدث عن كبري الهجرة .. طبعا كل يوم أبو شيبة شابكنا ابراهومة قرر ترك الزعيم ليهاجر لأروبا وتراهو الهجرة كانت لهلال الملايين والله الهجرة عندك يا هيما .. وللأن اب شيبه يتحدث عن هجرة ابراهومة وماعارف ولدنا اتسجل لاربعة مواسم كاملة لكن عازرنك لأن كل اللاعبين الموجودين في السودان يرغبون في الهجرة للأزرق .. الكسكته شغلها نضيف ياوصيف ..
كردنة حالف يشلع فريق الشكاوي وقال شلنا منهم للان أربعة والباقي (سته) الكتراااابة .. خليت ليهم شنو تاني يا ريس ..

تسجيلات الوصيف ذي كوم البصل بالجملة .. ماخلو ليهم عجوز حايم الا وسجلو .. فريق زي دار العجزة ديل بدل يلعبو كورة حايقضوها كتشينه وقراية جرائد والله صحي .. يعني لمن يبدا الموسم جماعتك بكونو حرقو .. قصدي حريق كتشينه ما حريق الاسد  عشان ماتقومو تنسحبو كمان عارفكم محيليييين .. كفاية عليكم كدا الليله ..

قف ..

نحن الهلال بنريدو جد .. نهواه ونعشقه للأبد

فتكم بعافية ولو حيين بنتلاقى ..

%d8%a7%d8%a8%d9%88%d8%b9%d8%ab%d9%85%d8%a7%d9%86

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد