صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتجاه مريخي للاستعانة بغارزيتو وابنه لتدريب الفريق

23

تفيد المتابعات ان لجنة تسيير المريخ قررت الدخول في مفاوضات مع الفرنسي غارزيتو وابنه للعودة لتدريب الفريق من جديد وتحضير الفريق وتجهيزه خلال النصف الحالي من الموسم وبداية الموسم الجديد بعد الإشراف علي التسجيلات الرئيسية وفترة الإعداد قبل إنطلاقة المنافسات وينص العقد علي عام ونصف قابلة للتجديد وتم الإتفاق علي كل التفاصيل المالية للمدرب وطاقمه المعاون بقيادة انطونيو وهناك خطوات اخيرة سيتم إكمالها بعد حضور الفرنسي وطاقمه المعاون للسودان ..من جهة اخري علمت الصحيفة بان الساعات القادمة ستشهد إكمال إجراءت دخول غارزيتو المتواجد بفرنسا وإبنه انطونيو المتواجد بإيطاليا للجلوس مع مجلس الإدارة هنا والتوقيع علي العقد النهائي الذي لايختلف كثيرا عن العقد السابق مع بعص الإختلاف والتغيبر في حوافز الطاقم المعاون.

 

غارزيتو وابنه انطونيو

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. حافظ يقول

    باي باي برهان باي باي سيد

  2. salah يقول

    ههههههههههههه نحنا قبيل شن قلنا؟
    يعني محسن سيد تاني حايرجع لي شغلته القديمة، وبرهان طبعاً الخواجة حايزعله ويركبو الجو زي كل مرة، المسكين كل مرة يجيبوهوا ينقذ السفينة من الأمواج والأعاصير وأول مايشوفوا القيفة يدوهوا شلوت….!!
    أها الليلة عشان حركاتكم دي برهان لمن يقرأ الخبر ده حايختها ليكم، كورة المرخرخ المعادة الليلة 2\صفر للرابطة !! هههههههههههههههههه
    كده إتأكدنا فعلاً إنو في 100 ألف دولار عبارة عن…………..في عقد المدرب غرزته، يلا ياباقي الكورال بتاع الأستاذ المرشدي واصلوا لينا في الحملة البديتوها قبل فترة بي كم مقال كدة وإنقطعت فجأة بدون أسباب !!
    زي ماتوقعنا بالضبط، إنو الأستاذ المرشدي وزع قبل فترة مقالات عودة غرزته علي الإعلام السالب، وبالفعل بدأ الإعلام السالب في الترويج لذلك الخبر، ولكن ماعطل السير في ذلك الإتجاه هي فضيحة مبلغ ال100 ألف دولار التي ذكرها الكابتن هواري في صفحته علي الفيس بوك، والآن وبعد أن هدأت الرياح بدأ المرشدي أفندي في التبشير من جديد بعودة الخواجة….!! بس السؤال، هل ياتري إنو الجماعة ديل حايكتبوا ملح ساااااي بعد ماسمعوا موضوع “الكوبري” الدولاري ده؟ وهل سيتوقف مبلغ الكوبري عند المائة ألف أم سيزيد مع زيادة الدولار؟
    خلونا نستني ونقعد جنب الحيطة ونسمع الزييييييييييييييييييييييييييطة
    إلهي ما أعدلك……

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد