صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحادات الولايات تنتفض..!

23

رفيق الكلمة

نادر عطا

اتحادات الولايات تنتفض..!

*أخيرا استجاب اتحاد الكرة لمطالبنا بإجراء تحقيق لما حدث في الدويم وكون لجنة تحقيق لإيقاف الفوضى بقيادة المحامي الشاب محمد حلفا أصغر أعضاء مجلس اﻻدارة، و حلفا لمن لا يعرفه تخرج عام 2005 و هو كادر مبشر له مستقبل في العمل اﻻداري ويكفي ترأسه لاتحاد حلفا الجديدة و نتمنى أن ﻻ تكون لجنته مثل لجنة القوصي التي بعثها الاتحاد لابوزبد لتقصي حقيقة ما ورد عبر هذه الزاوية و استمعت لشكاوي الأندية على الطبيعة وتأكدت من عدم اكتمال الدوري،لكنها للأسف التزمت الصمت ولم تتم المعالجات حتى يومنا هذا.
* القوصي شاهد وسمع موظف الاتحاد العام وابن ابوجبل المدلل وهو يطالب بأموال في اﻻبيض لأنه وحسب زعمه قام بعمل خارج الملعب مع الحكام لصالح هلال التبلدي ، ورغم ذلك لم يتكرم ويشكو موظف اتحاد شداد، وطبيعي أن يلتزم الصمت ويرفض الدفاع عن التقرير الخطير الذي أتي به من ابوزبد ويدين المدير العام للسكن بالأكاديمية.
* أندية وجماهير الرياضة في الدويم تنتظر حلفا الذي كما قلنا يمثل الغد المشرق للعمل اﻻداري وتتمنى أن لا يكون مثل القوصي الذي اعتبر سفره لابوزبد مجرد “ترفيه” وندعو حلفا بأن يرفع تقريره بما يسمعه من أهل الوجعه وهؤلاء لا يريدون سواء الحق والعدل و اﻻهم من ذلك أن تدافع عن ما تكتبه وما تبقي ذي القوصي واعلم بأن هذا الملف أول من تناوله شخصي ونعرف كل صغيرة وكبيرة عنة و سنتابعه بكل تفاصيله.
* عمار ربك الذي “لا بهش وﻻ بنش” ويوسط هذه الأيام احد عطالة الاتحاد لرئاسة الكرة الشاطئية ، أدخل فمه في قضية اتحاد الدويم وأصبح يتحدث ويتدخل سبحان الله،الأفضل لك يا عمار ربك أن تواصل في الجري وراء السفر وقبض النثريات الدولارية ،فقد علمنا أنك لا تريد شيء من الاتحاد سوى الاستمتاع بأموال الرحلات الخارجية.
* أكاديمية كرة القدم باتت الآن أصبحت مقر دائم لأمثال عمار ربك وابوقبة وصديق البروف وهذا الثلاثي لهم أكثر من عشرة أيام ينومون في الأكاديمية ،في حين أن الأندية صاحبة الحق لا تستطيع الإقامة ليلة واحدة في الأكاديمية التي تحولت في هذا العهد الأغبر مقرا دائما للعطالة.
* هل يعقل بأن ينال مدربو المنتخبات الوطنية راتب شهري ألف دوﻻر وعمار ربك وغيرة من العطالة الذين يتحكمون في الكرة السودانية ينالون نفس المبلغ في رحلة خارجية واحدة، بأي بأي مقسم القطينة تأني لا مراقبات وﻻ لجنة منظمة “قبض”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد