صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد التايكوندو والوكالة العالمية للاختبارات يوقعان اتفاقية شراكة في مجال مكافحة المنشطات

57

اتحاد التايكوندو والوكالة العالمية للاختبارات يوقعان اتفاقية شراكة في مجال مكافحة المنشطات

وقع الاتحاد السوداني للتايكوندو والوكالة العالمية للاختبارات (ITA) – وهي منظمة عالمية مسجلة وفقا للقانون السويسري تعمل في مجال مكافحة المنشطات – وقعا اتفاقية شراكة وتعاون، حيث مثل الاتحاد السوداني الباشمهندس حسام هاشم خوجلي رئيس الاتحاد بينما مثل الوكالة مديرها العام السيد بنيامين كوهين.
وتهدف الاتفاقية التي تستمر لمدة عامين إلى استفادة الرياضيين السودانيين من برامج الوكالة في مجال الرياضة النظيفة. حيث أطلقت الوكالة برنامجا أسمته (برنامج ITA لمعلمي الرياضة النظيفة) يهدف إلى تأهيل معلمين مؤهلين ليصبحوا معلمين أكفاء وسفراء للرياضة النظيفة. وبموجب هذه الاتفاقية توافق الوكالة على توفير فرص دراسية لمن يرشحهم الاتحاد السوداني للمشاركة في البرنامج التعليمي بما يمكنهم من توفير التثقيف اللازم للرياضيين السودانيين بشأن مكافحة المنشطات.
ويسعى الاتحاد السوداني للتايكوندو بشكل مستمر لوضع بصمته في كل ما من شأنه أن يرفع قدرات منسوبيه عبر توفير فرص علمية متميزة، كما يسعى بشكل جاد ومسؤول لدعم أن تكون الرياضة السودانية رياضة نظيفة بعيدة عن مخاطر وأضرار المنشطات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد