صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد التايكوندو يستلم أول دفعة من المعدات الكورية ..

63

 

جهود مقدرة واسهامات كبيرة يقوم بها الاتحاد السوداني للتايكوندو في اطار مساعيه للنهوض والارتقاء باللعبة لافاق ارحب وذلك في اعقاب تسلم الاتحاد السوداني للتايكوندو امس الاثنين أول دفعة من المعدات المقدمة له كمنحة من قبل منظمة ( كويكا ) بدعم كامل من حكومة جمهورية كوريا حيث وصلت الدفعة الأولى عبر مطار الخرطوم وهي عبارة عن أجهزة تحكيم إلكترونية متطورة ماركة ( KPNP ) المعتمدة لدى الاتحاد الدولي وهي تصلح لإدارة ثلاث ملاعب في آن واحد.
وحرص سعادة قنصل جمهورية كوريا على الحضور بنفسه لحظة استلام الاتحاد لمعداته … الي ذلك شكر حسام هاشم خوجلي رئيس الاتحاد حكومة كوريا الجنوبية ممثلا في سفارتها بالسودان على دعمهم ومساندتهم للاتحاد وامتد الشكر لوزارة الشباب والرياضة حول مساهمته في تخليص المعدات كما خص بالشكر الدكتورة سلمى السيد التي لم تبخل بخدماتها واستشاراتها في هذا الملف، وأكد حسام أن المعدات بلا شك تشكل نقلة حقيقية في تطور رياضة التايكوندو واعدا بتدشين العمل بها خلال شهر رمضان، وذكر أنه يتوقع أن تصل الدفعة الثانية من المعدات خلال الشهر الحالي عبر ميناء بورتسودان مؤكدا بأن اتحاده سيخصص الجزء الأكبر منها لدعم نشاط اتحاداته الولائية.
كما أوضح رئيس الاتحاد السوداني للتايكوندو أنهم بصدد ابتعاث عدد من الحكام لدورة تدريبية دولية في مايو المقبل حتى لاتواجههم مشكلة في استخدام معدات التحكيم مؤكدا بأن السودان بات قادرا الآن أكثر من أي وقت مضى على استضافة البطولات الدولية والإفريقية.
وتشهد ساحة التايكوندو انجازات عديدة وواضحة خلال الأعوام السابقة مايؤكد بأن هذه الرياضة تسير في الطريق الصحيح وبخطوات ثابتة وذلك من خلال استجلاب مدرب اجنبي من كوريا للاشراف علي المنتخبات السنية بالاتحاد ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد