صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الخرطوم ينفي ما تناقلته بعض الصحف عن نقض اتفاقه مع مجموعة الفريق سر الختم

23

نفى اتحاد الخرطوم المحلي لكرة القدم الأخبار التي تداولتها بعض الصحف صباح اليوم وقالت فيها إن الاتحاد تراجع عن اتفاقه مع مجموعة النهضة والإصلاح التي يقودها الفريق عبد الرحمن سر الختم ومساندتها في الانتخابات المقبلة وأصدر الاتحاد نفى من خلاله تراجعه عن الاتفاق مع مجموعة سر الختم جاء فيه: طالعتنا بعض الصحف الرياضية الصادرة بتاريخ 2017/4/18 أن هنالك اختلافاً ونقضاً للاتفاق الذي أبرم بين الاتحاد الخرطوم ومجموعة النهضة والإصلاح بخصوص انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم والمحدد لها في 2017/4/30م.

أولاً: هنالك قرار صادر من اتحاد كرة القدم المحلي الخرطوم بتاريخ 2017/4/15 بالوقوف إلى جانب مجموعة النهضة والإصلاح وحسب لائحة أعمال تنظيم مجلس الإدارة فلا يمكن مراجعة أي قرار الا بعض مضي ستة أشهر من تاريخ إصداره مما يؤكد سريان القرار المنوه عنه.

ثانياً: نؤكد لكافة قواعدنا الرياضية على مستوى السودان من اتحادات وأندية أن اتحاد الخرطوم لم يعرف نقض المواثيق وكالعهد به ظل قائداً ورائداً لنهضة الكرة السودانية ووقوفنا بجانب مجموعة النهضة والإصلاح لم يأت وليد صدفة وإنما رغبة صادقة أملتها ظروف موضوعية جعلت اتحاد الخرطوم يقف إلى جانب هذه المجموعة بقناعة تامة وراسخة لا تعرف النكوص أو الرجوع عن الحق، وكل ما ورد بهذه الصحف عارٍ تماماً من الصحة ويجافي الحقيقة والواقع قولاً وفعلاً.

ثالثاً: إننا من هذا الموقف نأمل أن تتحرى بعض وسائل الإعلام الدقة وتناول كل ما يجري في الساحة الرياضية بموضوعية وصدق والتحلي بنزاهة وأمانة الكلمة.

مرة أخرى يؤكد اتحاد الخرطوم وقوفه في خندق واحد مع مجموعة النهضة والإصلاح حتى نكمل المسيرة الرياضية وصولاً للهدف المنشود، والله المستعان

زكي عباس عبد المطلب سكرتير اتحاد كرة القدم المحلي، بأمر مجلس الإدارة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. جالون شل يقول

    هذه هى صحف الاعلام الدلقونى الكورالى المرشدى السالب التى دابت على مثل هذه الافعال لخلق نوع من البلبلة وزرع الفتن فى محاولة للاصطياد فى هذا الجو العكر لفوز واعادة هذا الاتحاد التدميرى الفاشل لا لشئ غير ان القاسم المشترك بينهم هو اللقيمات !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد