صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الخرطوم يوقف صلاح بجبج ثلاث سنوات وحرمانه من دخول دور الرياضة

38

استاد الخرطوم

الخرطوم: المركز الإعلامي
عقدت اللجنة الإدارية بإتحاد كرة القدم المحلي بالخرطوم إجتماعها الدوري ظهر اليوم برئاسة أبوالقاسم العوض حيث ناقشت عدة قضايا وعلى رأسها عدداً من أحداث شغب الملاعب كانت قد شهدتها ملاعب الإتحاد المتفرقة، وناقشت اللجنة في بداية إستعراضها تقرير حكم مباراة القمة المصغرة بدار الرياضة بتأريخ 6/6/2015.. وبعد مناقشات مستفيضة قررت اللجنة التالي:
1/ حرمان إداري المريخ صلاح موسى (بجبج) من دخول دور الرياضة لثلاث سنوات.
2/ الحرمان من مرافقة الجهاز الفني لشباب المريخ لثلاث سنوات.. وذلك إعتباراً من تأريخ 3/ أغسطس 2015م.. وذلك بعد تثبيت ما بدر منه تجاه حكم المباراة.
وكذلك قررت اللجنة إيقاف عضو الجهاز الفني لنادي كركوج عصام المطري لمدة عام نسبة لما بدر منه تجاه حكم مباراة كركوج والشعبية بتأريخ 20/4/2015.
ووضمن ماقشة أحداث ذات المباراة قررت اللجنة الإكتفاء بفترة الإيقاف السابقة للإداري دفع الله الطيب.. واستمرار إيقاف كل من محمد حسن، حذيفه الكون، ناصر رمضان لحين المثول أمام اللجنة الإدارية.
وفي ختام إنعقادها استمعت اللجنة إلى تنوير مفصل من سكرتيري المناطق الفرعية بخصوص سير المنافسات بالمناطق الفرعية وكيفية مواجهة فصل الخريف واحتمالات هطول الأمطار وارتفاع معدل التأجيلات.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد