صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد القضارف يوجه لجانه المساعده بدعم الشرطة في الموسم الجديد

77

السهم القضارف

القضارف: (كورة سودانية) اكد الاستاذ فيصل عبد اللطيف البدوي رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالقضارف انهم في الاتحاد ولجانه لمساعده سيسخرون كافة امكانياتهم لفريق الشرطة ممثل المدينة في منافسة الدوري التأهيلي وطالب فيصل من جميع الرياضيين وحكومة الولاية والمؤسسات والشركت بالوقوف خلف الشرطه حتي يحقق الفريق حلم الرياضيين بالصعود للممتاز بالموسم القادم. كما تحدث رئيس الاتحاد عن الموسم الحالي الذي شارف علي النهاية حيث اشاد بعمل اللجان المساعده التحكيم واللجنة الادارية الذي كان له الاثر في النجاح الذي تحقق في دوري هذا الموسم بشهادة الجميع.

وقدم رئيس الاتحاد نيابة عن المجلس التهنئة لفريق الشرطة بمناسبة فوزه ببطولة الدوري. واكد ان العمل في صيانة الاستاد يسير بصورة جيدة وبمواصفات حديثه واشار ان العمل سيتواصل عقب نهاية الموسم وتقدم رئيس اتحاد القضارف بالشكر والتقدير الي كل من ساند الاتحاد في الفترة الماضية سواء بالدعم المادي او المعنوية وخص بالشكر الرياضي المطبوع الاستاذ الضو محمد الماحي والي ولاية القضارف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد