صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الكرة لا نهضة ولا إصلاح..!

18

رفيق الكلمة

نادر عطا

* حتى وقت قريب كنا نظن أن فوز مجموعة الإصلاح والنهضة في انتخابات اتحاد الكرة يعني نهاية عهد الفوضى والفساد والتخبط الإداري، ويبدو إننا أخطانا وتعجلنا الحكم وهذا الاتحاد يتقبل شكاوي “مطر” من إدارات الأندية التي تعاني الاستقرار ،لفشل لجان البرمجة و الاستئنافات والانضباط و لجنة التحكيم المركزية.
* وقبل أن نتحدث عن ضعف هذه اللجان،نسأل من هو “مازن” الذي ظهر فجأة ودون مقدمات وقام شداد بتعيينه مستشار الرئيس لشئون الفيفا بقرار شخصي من شداد، ليصبح المدعو مازن في غفلة الجميع كاتم سر الاتحاد بامتلاكه “الباسويرد” والذي لا يمتلكه الأمين العام للاتحاد الدكتور ابوجبل، رغم أن هذا في اختصاص عمله ، ولكنه كما هو معلوم لا يجيد التعامل مع التقنية الحديثة.
* والسؤال نوجهه للسيد “حميدتي” والذي يمثل دور البطل لهذا الاتحاد بعد الإطاحة بسيف الكاملين،هل استلم المدعو مازن مبلغ “10” ألف دولار من اتحاد الكرة، ونسال حميدتي بصفته أمين المال إذا كانت الإجابة بنعم بأي بند استلم مازن هذا المبلغ وفيما صرف، وكنا نود أن نطرح ذات السؤال لرمزي القضارف بوصفة قانوني، ولكن علمنا انه لم يرد مبلغ “1000” دولار نثرية من اتحاد الكرة طالبه بها دكتور شداد، بعد أن علم بأنه استلم حافز وقدره “2400” من الاتحاد الأفريقي.
* وكنا نود أن نسال حسين ابوزبد، ولكن بعد أن علمنا انه لم يؤجر الشقة ولم يرد المبلغ ، وهذا موضوع سنورده لاحقا عن خبايا الانتخابات التي أتت بأشخاص على شاكلة المذكورين أعلاه ، وواضح تماما أن هنالك إهدار لمال اتحاد الكرة بشكل غريب ، وملف الاتحاد المالي سنتعرض له بالتفاصيل المملة ، حتى تذهب هذه الدولارات المهدرة للأندية المغلوب على أمرها بدلا من الأفراد.
* قلنا أن اتحاد برقو وباني يمارس حرب واضحة على الأندية، فهو لا يميز ما بين الأندية التي تمثله خارجيا وبقية الأندية،فبعد أن أطاح بهلال التبلدي من البطولة الكونفدرالية،ها هو يمارس حرب إبعاد الهلال، فلا وافق على تأجيل لقاء القضارف ولا الأمل عطبرة ورفض الاستئناف المقدم ضد العقوبة التي تعرض لها اللاعب عبداللطيف بويا، ما يعني انه لا يريد أن يستفيد الهلال من خدمات اللاعب الذي لا يشارك محليا وفريقه يرغب في خدماته قاريا.
* أين النهضة التي حدثتمونا عنها وهل أخبار على شاكلة “برقو يعود من الدوحة ويتوجه للاتحاد من المطار مباشرة” هي أخبار الإصلاح، وماذا يستفيد أهل الرياضة من توجه “برقو” من المطار للاتحاد والمنتخب الناشئ يتعرض لأكبر فضيحة في تاريخ بطولة سيكافا.
* لجنة البرمجة التي رفضت تأجيل لقاء الهلال والأمل، هي نفسها اللجنة التي أجلت لقاء المريخ ومريخ الفاشر،الهلال من اقضي غرب نيجيريا إلى القضارف ثم اللعب دون توقف أمام الأمل عطبرة اليوم والسفر لقلعة شيكان صباح الأحد، اخشي أن يقابل الهلال خصمه المغربي “قاطع” جاز ليلحق بركب الأندية التي تأثرت بأزمة الوقود الكروي.
* شن مدرب الأهلي مروي مبارك سلمان هجوماً عنيفاً على التحكيم وحذر من مغبة اندلاع ثورة على غرار ما حدث في بورسعيد بمصر،تصريحات سلمان امتداد لتصريحات عدد من المدربين،وبرقو من المطار لمباني الاتحاد قال نهضة وإصلاح.
* أخيرا.. لا شفنا نهضة ولا إصلاح.. خرمجة بس..!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد