صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الكرة يكوّن لجنة للتحقيق في حادثة مدرب منتخب السودان

17

أوضح نائب رئيس اتحاد كرة القدم السوداني نصر الدين حميدتي أنّ الفورمة التي أظهرها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” لا علاقة لها بتلك التي أرسلت سابقًا وأنّه لا تمثل اتحاه الذي يرفضها.

والأسبوع المنصرم، كشفت التفاصيل عن تحويل صوت مدرب منتخب السودان الكرواتي زدرافكو لوغارزسيتش من لاعب المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى اللاعب الأرجنتيني”ميسي”، وذلك في حفل اختيار أفضل لاعب بالاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، وهو ما نفاه الكرواتي بشدة.

وكشف حميدتي في تصريحٍ لـ”باج نيوز” عن أنّ اتحاده كوّن لجنة للتحقيق في الواقعة.

وأضاف” رئيس الاتحاد كمال شداد أجرى اتصالاً بالفيفا وطالب بفتح تحقيق من جانبهم في الأمر لجهة أنّ ما حدث أمر غير مقبول”.

وسابقًا، ألمح قيادي بارز إلى هناك شخصيات في اتحاد كرة القدم السوداني تحوم حولها الاتهامات لما جرى بشأن الواقعة، وأنّ الأمين العام حسن أبو جبل يعدّ على رأسها.

وأقرّ أنّ التلاعب الذي تمّ بشأن تصويت الكرواتي زدرافكو لوغاريتش لا يتحمله”الفيفا”، وإنّما الاتحاد السوداني في المقام الأوّل لجهة أنّ”الإيميل” الخاص باستقبال المراسلات وإرسال البيانات لا يديره شخص واحد، وإنّما شخصان في سابقة غريبة هما حسن أبو جبل ومازن أبو سن، مشيرًا إلى أنّ الأخير يطّلع على كل صغيرة وكبيرة، كما أنه يمكنه إجراء بعض المخاطبات.

وقال حميدتي إنّهم لا يقبلون إطلاقًا أنّ يتمّ تغيير اختيارات مدرب السودان وكابتن المنتخب، مشيرًا إلى أنّهم سيعلمون على إجراء حسابٍ عسير لكلّ من يثبت تورّطه.

و”الأثنين”،حاز الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” لأفضل لاعب في العالم، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو والهولندي فيرجيل فان دايك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد