صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الكونغ فو يكرم الخندقاوي .. والمحتفي به يعلن دعمه اللامحدود للاتحاد

10
الخندقاوى بعثة كونغ فو
كورة سودانية: اكرام علي السيد 
نظم الاتحادي السوداني للوشو كونغ فو مساء امس بفندق كورنثيا بالخرطوم احتفالا كبيرا علي شرف القطب الرياضي صابر شريف الخندقاوي برعاية ادارة فندق كورنثيا  تكريما له لما قدمه من دعم للاتحاد خلال الفترة الماضية وكان الاتحاد السوداني للكنغ فو قد منح الخندقاوي الرئاسة الفخرية للاتحاد واعلن المسئولين فيه عن تنظيم بطولة الجمهورية باسم الفريق الراحل عوض خوجلي تحت رعاية شركات الخندقاوي .. من جانبه اشاد المحتفي به بالتكريم معلنا عن وقوفه الدائم مع الاتحاد في كافة مشاريعه المستقبلية وابدي سعادته الكبيرة بمنحه الرئاسة الفخرية للاتحاد السوداني للكنغ فو متمنيا ان يكون عند حسن ظن الاتحاد مؤكدان ان دعمه لن يقتصر علي النشاط الرياضي فحسب بل سيتعداه لكافة الضروب التي تهم المواطن معلنا عن انشاء جمعية خيرية لعلاج المرضي !  ..
.. وكان الاتحاد قد كرم ايضا لاعب المنتخب الوطني للطائرة الكابتن مهند احمد للدور الكبير الذي لعبه في دعم ناشط الاتحاد.. المهندس عبدالمنعم مصطفي سكرتير الاتحاد اشاد بالدور الكبير لرجل الاعمال صابر الخندقاوي مؤكدا تلك الخطوة التي انتهجها المحتفي به بدعم المناشط خطوة وجدت التقدير والاحترام من الجميع مشيرا الي ان هذا التكريم يجئ من باب  الوفاء لمن اجذل العطاء !
.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد