صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد المصارعة يؤكد تأجيل بطولة ناشئ المصارعة

40

عقد مجلس إدارة الاتحاد الرياضي اجتماعا طارئا  أمس  الأربعاء  وناقش عدد من القضايا وخرج بعدد من القرارات اهمها: تأجيل قيام بطولة الجمهورية الأولى للناشئين والشباب لعام 2017م التي كان يتوقع قيامها بولاية النيل الازرق في الفترة من 7 _9 أبريل .ويجي التاجيل بعد الإعتذار المفاجئ لولاية النيل الازرق عن الاستضافة.
واكد المجلس إقامة البطولة بولاية النيل الأبيض بعد ان تحصل الاتحاد المحلي للولاية على موافقة حكومة الولاية  على ان تقام في الفترة من 11_13مايو 2017م وان يتم الترتيب النهائي لاقامتها في او قبل 19 أبريل والسعي إلى إيجاد جهات راعية للبطولة. وفي حال عدم اكتمال الترتيبات تنقل البطولة لتقام بالخرطوم في ذات التاريخ المحدد لها، في جميع بطولات الاتحاد السوداني للمصارعة  مستقبلا يجب أخذ الموافقة النهائية على الاستضافة قبل او في ثلاث أشهر قبل انطلاق البطولة ووضع الترتيبات النهائية قبل شهرين من قيامها والا على الاتحاد العام نقلها إلى الولاية البديلة الاحتياطية مباشرة، حصر تدريبات معسكر المنتخب على اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة في البطولة الافريقية للناشئين والشباب والكبار بالمغرب لمزيد من التركيز والتجويد على ان يستمر اللاعبون غير المختارين في التدريبات بعد العودة من المشاركة، تحويل الاجتماع الدوري رقم 7 ليقام متزامنا مع بطولة الجمهورية الأولى بولاية النيل الأبيض. بعد ان عجز الاتحاد المحلي ولاية القضارف في استضافة الاجتماع في الوقت المحدد له مسبقا .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد