صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد المصارعة يسجل زيارة لكادوقلي استعدادًا لجمهورية الكبار

154

يتوقع أن يصل إلى ولاية جنوب كردفان مطلع فبراير المقبل وفد مجلس إدارة الاتحاد الرياضي السوداني للمصارعة بقيادة رئيس الاتحاد الأستاذ / الله جابو سليمان كابو وذلك لوضع الترتيبات النهائية لبطولة الجمهورية السابعة للكبار التي يتوقع أن تنطلق في أبريل المقبل والمعلوم أن ولاية جنوب كردفان قد تسلمت علم الدورة في يناير 2018م في ختام بطولة الجمهورية السادسة التي أقيمت فعالياتها بولاية البحر الأحمر .

وتشتمل هذه الزيارة لقاء الوفد بالسيد وزير التربية والتوجيه والسيد والي الولاية والاتحاد الولائي للمصارعة والأندية فضلًا عن حضور برنامج كبير في منافسات المصارعة على شرف زيارة الوفد الاتحادي .

ويتوقع أن تشمل الزيارة الوقوف على إستاد المصارعة بمدينة الدالنج الإستاد القومي الذي يتم تنفيذه على قرار كادوقلي عاصمة التراث ومن ثم اللقاء بمعتمد محلية الدلنج التي يتوقع أن تشهد الدلنج بعض المنافسات الخاصة ببطولة الجمهورية إذ تعتبر قلعة من قلاع المصارعة في جنوب كردفان وأنجبت العديد من الأبطال الذين ذاع صيتهم في كل السودان .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد