صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الناشئين بالنيل الازرق يخاطب الوزير بحل جميع الروابط

18

مباراة الموردة بالدمازين

الدمازين: (كورة سودانية) عقد اتحاد رعاية اتحاد البراعم والناشئين بالنيل الازرق برئاسة حسن الغالي موسي اجتماعا بالاتحاد المحلي بالدمازين برئاسة مولانا احمد حامد علي عايلو بمكتب رابطة الاعلاميين الرياضيين بالولاية وذلك لمناقشة مسيرة الناشئين في الفترة الماضية وبرنامجه في الفترة القادمة. وفي بداية الاجتماع تحدث حسن الغالي موسي رئيس الاتحاد الولائي ورحب بالحضور وقال ان مسيرة نشاط الناشئين في تدهر مستمر بعد ان كون المفوض الولائي روابط بالمحلية من افراد ليس لديهم خبرة في قيادة البراعم والناشئين

وبعضهم لاعبي كرة بالاتحاد المحلي والبعض الاخر يقود فرقا للناشئين في مناطقهم وانهم يقومون بالمرور علي المصالح والوحدات الحكومية لجميع الاموال واقامة دورات للاعبين كبار في السن من فرق الاتحاد المحلي وطالب سكرتير الاتحاد المحلي تقديم تقرير كامل عن الفترة السابقة وتحدث رئيس اتحاد الناشئين بالدمازين وذكر بعد تكوين الروابط ان نشاط الناشئين توقف تماما لان تلك الروابط تنظم منافسات للاعبين كبار في السن من بعض لاعبي الاتحاد المحلي لكرة القدم وقال ان السكرتير سيوضح الكثير حول الموضوع. وثم تحدث سكرتير الاتحاد المحلي الاستاذ محمد سعيد عبد الرحمن وشكر الاخوة في الولاية لحضور هذا الاجتماع الهام من اجل مسيرة البراعم بالمحلية وقال انهم في الاتحاد المحلي سبق ان خاطبوا الجهات المسئولة بالولاية بأن المفوض وقع في اكبر في خطأ عندما قام بتكوين روابط واستخراج اختام لهم وكان رأيه واضح خاصة في رابطة جنوب حيث توجد بها رابطتان الاولي فازت بالتزكية بقيادة احمد سنين من فرق موفقة لاوضاعها لدي الاتحاد بحضور المفوض واللجنة والتي كونها للاشراف علي الانتخابات. ورابطة جنوب تم تكوين رابطة جديدة برئاسة احد اللاعبين بدون علم الاتحاد المحلي من فرق غير موفقة لاوضاعها واوضحنا ذلك للاخ وزير الشباب والرياضة وتقدمت بإستقالتي لتدخل المفوض في شأن لا يخضه من قريب او بعيد بالناشئين. وتطرق ان الروابط تلك تقوم بالمرور علي المسئولين والوزارات والمؤسسات دون علمنا رغم اننا اصدرنا خطابات بعدم المرور علي الجهات علي المسئولة دون علمنا ولكن طالما لديهم اختام يقومون باعمال دون علمنا. واقامت عدد من الروابط منافسات دون علمنا رغم ذلك ارسلنا الينا خطابات بإفادات بتقرير عن دورة سفريات وحدة شمال ودورة الحركة الاسلامية ودورة الفقيد حسن عيسي زايد. ونحن في المحلية وقبل تكوين تلك الروابط كان النشاط بالناشئين يسير بصورة رائعة خلال 26 عاما الماضية وبعد تكوين الروابط توقف نشاط الناشئين واصبح في تدهور وسيأتي يوم فيه لا وجود للبراعم والناشئين ونري ونقول للاخوة المسئولين لابد من حل الروابط التي قام بتكوينها المفوض هذا وقرر الاجتماع الاتي:
كتابة خطاب لوزير الشباب والرياضة ومعتمد محلية الدمازين بحل الروابط مع توضيح اسباب ذلك. اذا كنا نريد مصلحة تلك الشريحة الهامة في المجتمع علي الجهات المسئولة عن البراعم والناشئين اتخاذ القرار السليم لانهم الجهه المسئولة عن ذلك.
تحديد موعد الاجتماع بالوزير والمعتمد لمناقشة هذا الموضوع العام من اجل هذه الشريحة العامة والوصول لقرار سليم لان في وجود هذه الروابط لن يتحمل الاتحاد الولائي والمحلي مسئولية تلك الشريحة طالما لكل روابط ختم تصدق به المفوض الولائي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد