صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الهجن ..هل توفر المفوضية (العدالة) الغائبة؟! (3ـ3)

25

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

اتحاد الهجن ..هل توفر المفوضية (العدالة) الغائبة؟! (3ـ3)

[رغم سخونة الاحداث الرياضية التي تحتاج للتعليق الا ان التزامنا بالحديث عن اتحاد الهجن نتيجة ما يمر به من ازمات يجعلنا نواصل سلسلة المقالات لنختتمها بمقال اليوم الذي يجيئ بعيدا عن المفوضية باتجاه وزارة الشباب والرياضة الاتحادية تعليقا علي خبر رفض وكيل الوزارة لمشاركة الامين العام لاتحاد سباق الهجن الاخ “التجاني” في عمومية الاتحاد العربي الطارئة التي تنعقد بالكويت في الخامس عشر من الشهر الجاري.

[وما سمتعته من الاخ الدكتور “خالد النعمان” أمس أمر اصابني بالدهشة سيما بعد ذهابه بصحبة الامين العام لاتحاد سباق الهجن “التجاني” لمقابلة وكيل وزارة الشباب والرياضة “محمد صالح وداعة” لبحث أمر مشاركة السودان في العمومية الطارئة للاتحاد العربي ومناشدة الوكيل بضرورة مشاركة الامين العام للاتحاد بدلا من “سعد العمدة” الذي لن يشارك في هذا المحفل الهام.

[ووفقا للدكتور “خالد” فان وكيل وزارة الشباب والرياضة رفض مشاركة الامين العام في هذه العمومية مؤكدا بأنه يتعامل فقط مع “سعد العمدة” وانه وفقا للقانون لن يشارك اي شخص باستثناء “العمدة” ونحن من جانبنا نتساءل عن قانونية تمسك الوزارة بعدم مشاركة اي شخص غير “العمدة” وما اذا كان وكيل الوزارة سيتخذ ذات الموقف لو كانت المشاركة تخص اتحادا اخر غير سباق الهجن؟!

[ نريد من وكيل وزارة الشباب والرياضة ان يخبرنا بتلك الظروف التي جعلته يخاطب الاتحاد العربي معتذرا عن مشاركة السودان في العمومية وعن الاسباب التي تجعله متمسكا فقط بمشاركة “العمدة” وهل هذه القناعة تعني عدم اعترافه ببقية الضباط في اتحاد سباق الهجن؟!

[كما اننا نتساء لماذا لم يخاطب الوكيل اتحاد سباق الهجن بأمر المشاركة في الجمعية العمومية لاتخاذ القرار المناسب بدلا من مخاطبة الاتحاد العربي والتأكيد علي شرعية “سعد العمدة” والاعتذار عن المشاركة في العمومية الطارئة؟!

[نتمني صادقين ان نتلقي ردا مقنعا من وكيل وزارة الشباب والرياضة حتي نشعر بالاطمئنان علي مستقبل الرياضة السودانية لان اتخاذ مثل تلك القرارات دون مشاورة الجهات المسؤولة عنها يمكن اعتبارا بمثابة (اقصاء) لشخصيات هي شريكة في ادارة اتحاد سباق الهجن والا فليعلن “محمد صالح وداعة” اتحاد سباق الهجن (ضيعة) باسم العمدة “سعد”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد