صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد بوتسودان يتسلم دعم السيد الوالي من المعدات الرياضية بحضور مدير عام قطاع التوجيه المكلف 

56

تسلم الاتحاد المحلي لكرة القدم نهار اليوم الاحد الدعم المقدم من المهندس عبد الله شنقراي والي ولاية البحر والمتمثل في المعدات الرياضية لاندية الاتحاد المحلي بدرجاتها الثلاثة وذلك بحضور الاستاذ هاشم الامين مدير عام قطاع التوجيه والاستاذة منى عبدالله مدير الشباب والرياضة والاستاذ ابوبكر عريبي سكرتير الاتحاد المحلي والاستاذ دراج أمين مال الاتحاد والاستاذ ازهري مساعد سكرتير الاتحاد بجانب السيد الصادق عبد الرحمن المدير التنفيذي للاتحاد وخبير التحكيم الدولي الاستاذ بشير سكوتة* .

*وقد اشاد الاستاذ عريبي بالاهتمام الكبير الذي ظلت توليه حكومة الولاية للاندية والاتحادات الرياضية مما انعكس ايجابا على أداء الاندية المشاركة في الدوري الممتاز والمنافسات القومية بجانب برنامج المنافسات المحلية التي تسير على قدم وساق*

*فيما أكدت الاستاذة منى عبد الله مدير الادارة العامة للشباب والرياضة أن العمل في مجال الشباب والرياضة يسير وفق ما هو مخطط له بدعم كبير ومساندة من حكومة الولاية وبتنسيق وتفاعل تام مع قطاع التوجيه* .

*من جانبه ثمن الاستاذ هاشم الامين مدير عام قطاع التوجيه المكلف مجهودات السيد الوالي وحكومته في دعم انشطة الشباب والرياضة كما أشاد سيادته باللفتة البارعة للاتحاد المحلي لتنظيمه حفل تكريم للسيد الوالي من باب رد الجميل باستاد بورسودان يوم الجمعة القادم بمشاركة كل اندية الاتحاد ولجانه المساعدة* .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد