صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد جدة يدخل في نفق مظلم بسبب الديون

223

إتحاد جدة

دخل نادي اتحاد جدة السعودي في نفق مظلم قبل بداية الموسم الجديد في السعودية والمقرر انطلاقه في 21 آب/أغسطس المقبل بسبب عدم قبول الاتحاد السعودي لكرة القدم تسجيل أسماء المحترفين الأجانب الجدد بداعي الديون المتراكمة على النادي والتي بلغت 48 مليون ريال سعودي قيمة أجور عقود احترافية ورواتب محترفين متأخرة وغيرها.

وتخوض إدارة النادي مفاوضات على استحياء في الفترة الحالية مع محترفين أجنبي وآسيوي رابع لعدم رغبة النادي في مواجهة مأزق جديد مع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) من خلال التعاقد مع لاعبين أجانب وعدم إمكانية تسجيلهم مثلما هو الحال الآن مع المحترف البرازيلي بونفيم الذي وصل جدة مؤخراً وانضم إلى التدريبات ولكن لم يسجل رسمياً مما قد يكلف النادي المزيد من الخسائر المادية.

وعقد المجلس الشرفي في نادي الاتحاد اجتماعاً عاجلاً بأحد منازل محبي النادي لمناقشة جدولة سداد الديون على نحو عاجل وإسقاط اسم الفريق من قائمة الأندية الممنوعة من التسجيل باتحاد الكرة استغلالاً للوقت وكيفية دعم الفريق الذي تنتظره مشاركة آسيوية الموسم المقبل إلى جانب المسابقات الرسمية المحلية.

وأعلن المجلس الشرفي عن تشكيل لجنة مكونة من نخبة من أعضاء الشرف البارزين لمناقشة ملف الديون المتراكمة حتى تنهي جدل التسجيل في أسرع وقت مع الجهات الرسمية ودعم الفريق بأسماء أجنبية جديدة تنهض بالفريق الذي يترقب جمهوره الكثير من النتائج الإيجابية والإنجازات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد