صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد شداد في السفارة المغربية

30

افياء
ايمن كبوش
اتحاد شداد في السفارة المغربية

>شيء مثل هذا.. كان يحدث في الايام الخوالي للجاهلية الاولى.. تلك الايام الموسومة بالفساد.. والفساد.. والفساد.. وشيء مثل هذا.. لا يليق ان يحدث في عهد شداد.. عهد ما بعد الفساد.
>في تلك الايام.. قام احد قادة الاتحاد العام.. الكبار.. اسماً وختماً.. بارفاق افراد اسرته في احدى البعثات الرياضية المتجهة الى المملكة العربية السعودية..
>قامت الدنيا.. ولم تقعد.. والتقطت صحافتنا القفاز.. وصنعت من ذاك الفساد الاداري مادة خبرية دسمة استحقت عليها الثناء.
>البعثة المتجهة الى تلك البقاع.. اتجهت لانجاز مهمة رياضية لا علاقة لها بالعمرة ولا الحج ولا السياحة العلاجية.. لذلك وجد المسلك ادانة كبرى سارت بها الركبان.
>كان ذلك في زمانٍ مضى.. في آوانٍ فات.. و(زمارو مات)!! ولكن ما بال اتحاد (القوة الجبرية) يفعل ما كان يُفعل في جاهليتنا الاولى.. ما باله يفعل ما يفعله اصحاب النظر القصير.. ألم تحدثكم انفسكم بأن هذا هو اتحاد شداد؟!
>احد قيادات الصف الاول في اتحاد، ما بعد الفساد، بعث بجواز (ربة منزله) الى السفارة المغربية بالسودان لكي تحصل على تأشيرة دخول الدولة المعنية على ان تحصل عليها من ضمن البعثة.. وتعلمون بأن منتخبنا الوطني الاول للمحليين، سيشارك في بطولة الشان 2018.
>والسفارة المغربية ترفض.. وتتمنع في الرفض وتقول بأن هذه الماجدة ليست من افراد بعثة منتخب السودان الرسمية ولن تحصل على ما يحصل عليه الوفد الرسمي من اعفاء..
>ثم مندوب الاتحاد صاحب (الكرافتة).. الموظف المبعوث الى هناك.. لم يجد خياراً امام (تمنع) موظف السفارة المغربية من ان يجري اتصالاً سريعاً.. ليؤكد فيه بأنه لا يحمل قيمة رسوم التأشيرة.. وعلى من كلفه بهذه المهمة ان يرسل المبلغ.
>الحكاية بسيطة وصغيرة ان جاز التعبير.. ولكنها تأخذنا الى ماهو اكبر من (ثمن) تأشيرة نعلم انها لا تكلف (زوج الماجدة) شيئاً امام امكانياته الكبيرة.. ولكن الاهم من كل ذلك.. هو أن السودان لن يكون في المغرب من اجل السياحة.. والترفيه على شواطئ المحيط.. هذه فرصة احق بها من يمكن ان يقدم شيئاً للوطن.
فيء اخير
>اناشد الاخت الكريمة الاستاذة حنان خالد عبد الوهاب، رئيس نادي الموردة الام درماني، صاحب الاسم والتاريخ، بدعم فريق كرة القدم بنادي الموردة سنار الذي يمثل المنطقة في بطولة الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز.. ظُلمت الموردة ام درمان من قبل ذوي القربى في اتحاد الخرطوم ولم يلحق الفريق بقطار الدوري التأهيلي.. وامام انصار الهلب فرصة اكبر وانضر في الموسم القادم.
>رئيس النادي الكبير اعتاد على دخول السودان بدولارات يسيل لها اللعاب.. الا هذه المرة.. حيث عاد مؤخراً بمائة وخمسين الف دولار فقط.. لذلك فشل في اضافة صفقات اجنبية نوعية للفريق.. الفلس حاصل.
>طالبني بعض الاخوة المقيمين بدولة قطر الشقيقة بتمرير رسالة الى الاخ (عبد الله انابيب) فهم مازالوا يفرون منه في غربتهم تلك.. كفرار الصحيح من الاجرب.. يا اخي (عبد الله انابيب).. انت ستنتظر كثيراً ما تحلم به من الشهرة.. الصيت.. الجاه.. المال.. وما في هذه الدنيا من زينة وبهارج.. كل هذا الحقد الدفين و(العجز) الساكن فيك.. لن يحققوا لك ما تصبو اليه وظللت تراه عند الآخرين.. عش حياتك بما قسمه الله لك.. واعلم بأنك ستكون طويلاً في هذا العجز ولن تحصد غير الفشل مهما طالت سنوات غربتك بينما مراكب الآخرين تمضي وتأتي خيراً ووعداً وقمحاً وتمنى.. وانت مثل ناظر المحطة تراقب رحيل القطارات مثلما تراقب نجاح الآخرين وانت اسير عجزك وقلة حيلتك.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

            

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

                       

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                    

https://play.google.com/store/apps/details

 

13230 حملو التطبيق

 

على متجر mobogenie

 

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365

5000+ حملوا التطبيق

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد