صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتخذ اقصر الطرق الجانبية…!!

797

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

اتخذ اقصر الطرق الجانبية…!!

& الاشانتي كتوكو ضربناه هناك في عقر داره بهدف فيني ووضعنا قدما بدور المجموعات وجاءت الأقدار ويصاب عدد من لاعبي الفريق بالكرونا والشاهد ان كل العالم يعرف أن كوفيد ١٩ متواجد ومتزايد في جميع أنحاء العالم ولو كان الاشانتي حريصا وواثق في إمكانية عبور الهلال بارضه ووسط جمهوره لحضر الي السودان بأكبر عدد من اللاعبين سادتي الاشانتي ماصدق انو الأقدار رسمت إصابة عدد من لاعبيه بالكرونا وقال احسن يتخذ اقصر الطرق الجانبية وكب الزوغه على الأقل سيلقى مسؤولي الفريق سببا وجيها لإسكات غضب جمهور الاشانتي الشرس .
& ولكن واه من لكن اللعينة هذه من الواضح أن موضوع الكرونا هذا قد فتح الباب قراش أربعة ضلف امام التلاعب وبكل بساطة يمكن لناد ان يستهدف منافسه بإبعاد اميز اللاعبين بداعي الإصابة بالكرونا خاصة وأن الكاف يعتمد فحص الدولة التي تستضيف المباراة ، في الماضي كان المعضلة الأساسية بالقارة السمراء في التحكيم الإفريقي رجل أفريقيا المريض فقط ولكن الآن ذادت المعضلة واتسعت الرقعة لتشمل الكرونا والتي باتت مهددا كبيرا لبطولات الكاف ويبقي لزاما عليه ان يجد حل لمسألة التشكيك في الفحوصات والاتهامات التي يتبادلها مسؤولي الأندية الإفريقية المختلفة .
& وعليه فإن المهمة ازدادت تعقيدا وعصلجة اولا على الإدارات ان تصنع فريقا قويا لديه مناعة ضد ظلم التحكيم ومخاطر التلاعب في فحوصات الكرونا ولأن الغريق قدام وسنقابل أندية متمرسة في اللعب خارج الملعب نقول بأن النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال هي الأصعب بكل تاكيد من عديد النواحي وربنا يكون في عون لجنة التطبيع وزوران وكتيبته خاصة وأن سقف طموحات الجماهير في ارتفاع مضطرد ..
& وبالعودة للتشكيلة التي تم تداولها قبل أن يتم إلغاء مباراة الهلال والاشانتي فقد اندهشت حقيقة أن يكون مثلث الهجوم مكون من عيد مقدم وبشة الصغير ووليد الشعلة فهل الثلاثي هو الخيار الأفضل ام ماذا كان يدور في رأس زوران يا تري أعتقد أن الأقدار نجت الخواجة من موجة انتقادات كبيرة كان سيتعرض لها اذا صح بأنه كان سيدفع بالتشكيلة التي تم تداولها وبصفة خاصة علي صعيد خط الهجوم .
& والمسافة من الآن وحتى انطلاقة دور المجموعات أعتقد أنها كافية جدا لكي يرتب زوران أوراقه بالكامل وبكل المقاييس فان عدد التدريبات والمباريات التي خاضها فريق الهلال منذ تسلم زوران لمقاليد الأمور الفنية كافية جدا لكي يصل للتوليفة المثالية النموذجية وبصراحة من هنا ولي قدام ماعندك اي عذر يازوران لازم العروض الجيدة والنتائج الجيدة كمان محليا اولا وفي دور المجموعات ثانيا الا اذا كان للكاف راي آخر…
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& وليت لجنة التطبيع تتعامل مع الحافز المرصود من ابو ناصر تركي ال الشيخ بطريقة مختلفة.
& بمعنى أن تأهل الهلال دون أن يلعب اذا بات واقعا معاشا يفترض أن يشترط المجلس على اللاعبين الفوز في أول مباراة ممتاز قادمة .
& ماذا والا إلغاء الحافز او تجميد صرفه للاعبي الهلال مالم يقنعوا القاعدة المحبة والعاشقة لأبو الهل .
& وبصراحة كده فإن مباريات الدوري الممتاز وحدها لا تكفي لإعداد الهلال للمرحلة القادمة بشكل نموذجي .
& لذلك نتمنى أن يكون خبر التخطيط لإقامة معسكر اعدادي خارجي بأحد الدول الاوربية الكبيرة واقعا معاشا .
& ومع السوباط وأبو ناصر يمكن أن تتحقق العديد من الأشياء الجميلة والتي تليق وقيمة وقامة الهلال السامقة .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح في الكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& هلال قيافه فايت النانس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. جلابي الدوحة - قطر يقول

    وحاتك ظااااااهرة وخجله كبيرة
    فريق الكرونا يهرب من الاشانتي كما هرب من وفاق اسطيف قبل ذلك وهو يتلقي الاهداف في ارضه ووصط جمهوره وينسحب
    الكرونا دي بقت ملتصقه بيكم مهما حاولتم قلب المواضيع
    12 يا مفتريين طيب خلوها حلوة وقولو 4 واغلبوهم لكن 12
    الله في وقدام بتلقو العقاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد