صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتركوا لجنة التسيير تعمل !

623

بهدوء

علم الدين هاشم

اتركوا لجنة التسيير تعمل !

 

نحمد للاخوة في لجنة التسيير بنادي المريخ ان استجابوا لصوت العقل ولمصلحة الكيان وعقدوا اول اجتماع رسمي للجنة بعد تشكيلها واعتمادها مؤخرا برئاسة حازم مصطفي ،، ونرجو ان يكون هذا الاجتماع اول بوادر الاستقرار الاداري وتجاوز الخلافات الصغيرة وتصفية النفوس وتهيئة الاجواء من اجل اكمال الفترة القصيرة المتبقية من عمر اللجنة المنوط بها الترتيب لملف العضوية وعقد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس جديد يكمل الفترة القادمة لاسيما وان هناك مجموعة كبيرة من التحديات تقف في طريق لجنة التسيير لابد من مواجهتها بالوحدة والتكاتف وليس بالخلافات واثارة الفتن التي لم يجني المريخ من ورائها سوي الوقوع في الازمات المزمنة !

تمخض عن الاجتماع الاول الذي ترأسه حازم مصطفي من مقر اقامته في دبي العديد من القرارات ابرزها اختيار ملعب بحر دار لاستضافة مباراة المريخ وسولارا الجيبوتي في اياب تمهيدي دوري الابطال ورغم ان القرار تم اختياره بالتصويت ٧ مقابل ٤ ولكن الاهم ان القرار قد حسم الامر باللعب في اثيوبيا بدلا عن تنزانيا او ملعب شيكان بمدينة الابيض حيث نتوقع من اللجنة ان تكون علي اهبة الاستعداد للتفكير الجاد في قرار مماثل يحسم اختيار الملعب الرسمي الذي ستقام عليه بقية مباريات المريخ في دوري الابطال في حال نجح المريخ التأهل لدور ال ٣٢ وبقية الادوار القادمة ،، فالمطلوب ان تحتاط اللجنة لمثل هذا القرار مبكرا واخطار الاتحاد الافريقي طالما ان الكاف لايسمح باداء المباريات في الادوار القادمة علي ملاعب تفتقد للاشتراطات المطلوبة من جانبه ،، نتمني ان يكون مثل هذا القرار بالاجماع من داخل اللجنة وليس بالتصويت حتي لاتتكرر الخلافات التي حدثت حول اختيار ملعب السلام بالقاهره الذي استضاف مباريات المريخ في مجموعات دوري الابطال في الموسم الاخير !

من الافضل للمريخ واعلامه وجماهيره ان يكونوا سندا للجنة التسيير ودعمها بدلا من التركيز علي الصغائر والترويج لحالات التباين في وجهات النظر بين الرئيس وبقية الاعضاء فمن الطبيعي ان يحدث هذا التباين في العمل العام بين الحين والاخر ،، فالمريخ يحتاج للاستقرار الاداري حتي يتجاوز المطبات الصعبة والشاقة التي تنتظره في الايام القادمة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد