صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتفاقية شراكة بين “لاليغا” و شركة “زين” السودان للإتصالات لتعزيز حضور الكرة الإسبانية في القارة السمراء خلال المواسم الثلاثة المقبلة

185

وقعت الشركة السودانية للهاتف السيار عقد شراكة مع رابطة دوري المحترفين الإسبانية (لاليقا) بالعاصمة الأسبانية مدريد أمس الأربعاء لتصبح بعدها زين السودان  الشريك الإقليمي الرسمي للدوري الإسباني  وهو الدوري الذي يحظى بمتابعة كبرى وجمهور عريض في السودان وكانت رابطة الدوري الإسباني للمحترفين قد اشارت إلى ان هذه الإتفاقية التي سوف ستمتد للمواسم الثلاث المقبلة تعزز من  حضورها في في أحد أهم المناطق الإستراتيجية في القارة السمراء عبر زين السودان الرائدة في مجال الإتصالات في السودان وهو ما يتماشى  مع السياسة التوسعية و الإنفتاح التي تنهجها “لاليغا”، باعتبارها من أفضل الدوريات في العالم، و ذات شعبية عالمية حيث يتابعها أكثر من 2500 مليون مشاهد في العالم  بالإضافة إلى تواجد مكتبين رسميين لـ”لاليغا” في كل من نيجيريا و جنوب إفريقيا.

تأتي هذه الشراكة التي وُقعت في المقر المركزي “لاليغا” بمدريد، لتعزيز تواجد و حضور “لاليغا” في السودان من خلال “زين” السودان كشريك إقليمي رسمي لرابطة دوري المحترفين الإسبانية. وقد وقع على هذه الإتفاقية  كل من رئيس رابطة الدوري الإسباني “لاليغا” السيد “خافيير تيباس”، و السيد “غريغوري بول” مسؤول الرعاية الدولية في “لاليغا”، و من جانب “زين السودان” كل من السيد “أسامة عبد الله عبده كاهن ” الرئيس التنفيذي للعمليات ، و “خالد جعفر إبراهيم” المدير التنفيذي للقطاع التجاري ؛  و “صالح محمد علي عمر” مدير أول قطاع الإتصال المؤسسي.

فيما أشار الرئيس التنفيذي المدير العام لشركة “زين” السودان الفريق طيار “الفاتح محمد عروة” إلى أهمية هذه الإتفاقية “التي ستعطي للجمهور السوداني التعرف أكثر على الكرة الإسبانية، و الإستفادة من التجارب المتميزة لـ”لاليغا” في العالم، ودون شك ستكون لها نتائج إيجابية على الكرة السودانية و المساهمة في تطويرها و إعادة بريق أمجادها في القارة السمراء”في المستبقل إذا ما قدر لها أن تستمر لفرتة أطول.

كما أشار السيد “الفاتح” إلى أن “هذه الإتفاقية ستستهدف كل جمهور الرياضة في السودان وتمنحهم فرصة التعرف أكثر على الكرة الإسبانية التي تمتاز بقوتها و عالميتها”

كما تستهدف إتفاقية الشراكة هذه، التعاون في مجال التسويق التجاري، تطوير وسائل التواصل الإجتماعي، و التعاون في الأنشطة ذات البعد الإجتماعي من خلال “مؤسسة “لاليغا” الإجتماعية ومبادرات المسئولية المجتمعية التي تقدمها زين السودان.

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد